مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


في الأشهر الأخيرة ، أجرت الوحدة لمكافحة الجريمة الاقتصادية (YALK) في لاهاف 433 ، بالتعاون مع مكتب ضابط التقدير في مصلحة الضرائب المركزية ، تحقيقًا سريًا ، تراكمت خلاله مواد استقصائية أثارت شكوكًا ضد موظفين عموميين  في لواء الشمال الشمالية ضمن قانون رد ضرائب دافعي الضرائب : بدأ التحقيق بتحقيق أجري في دائرة التدقيق الداخلي بمصلحة الضرائب بعد تلقي شكوى.

يُزعم أن المشتبه بهم ، الذين تصرفوا بشكل منهجي خلال السنوات القليلة الماضية ، قاموا بإدخال بيانات كاذبة في أنظمة الضرائب ، من أجل تقديم تمثيل كاذب لاسترداد الضرائب للتبرعات لمئات من دافعي الضرائب ، والتي استولت على مليون شيكل متراكم سُرقت من خزائن الدولة .

صباح اليوم مع الانتقال إلى تحقيق مفتوح ، وبالتعاون مع وحدة وزارة الخارجية ، تم اعتقال 4 مشتبه بهم واعتقال 3 آخرين لاستجوابهم بشبهة السرقة من قبل موظف عمومي ، قانون ضرائب الدخل وجرائم غسل الأموال.

التحقيق يجري من قبل شرطة إسرائيل وسلطة الضرائب ، يرافقه مكتب المدعي العام للضرائب والاقتصاد.
 
وفقًا لاحتياجات التحقيق وكما هو مطلوب ، سيتم تقديم المشتبه بهم إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم لجلسة استماع بشأن طلب تمديد الاحتجاز.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد ظاهرة التزوير والخداع التي تضر باقتصاد الدولة ، بكل الوسائل المتاحة لها من أجل محاكمة الجناة.





0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top