آخر المواضيع

اعتقال 4 اشخاص بينهم 3 موظفين بشبهة الاحتيال على مصلحة الضرائب بملايين الشواقل

 


في الأشهر الأخيرة ، أجرت الوحدة لمكافحة الجريمة الاقتصادية (YALK) في لاهاف 433 ، بالتعاون مع مكتب ضابط التقدير في مصلحة الضرائب المركزية ، تحقيقًا سريًا ، تراكمت خلاله مواد استقصائية أثارت شكوكًا ضد موظفين عموميين  في لواء الشمال الشمالية ضمن قانون رد ضرائب دافعي الضرائب : بدأ التحقيق بتحقيق أجري في دائرة التدقيق الداخلي بمصلحة الضرائب بعد تلقي شكوى.

يُزعم أن المشتبه بهم ، الذين تصرفوا بشكل منهجي خلال السنوات القليلة الماضية ، قاموا بإدخال بيانات كاذبة في أنظمة الضرائب ، من أجل تقديم تمثيل كاذب لاسترداد الضرائب للتبرعات لمئات من دافعي الضرائب ، والتي استولت على مليون شيكل متراكم سُرقت من خزائن الدولة .

صباح اليوم مع الانتقال إلى تحقيق مفتوح ، وبالتعاون مع وحدة وزارة الخارجية ، تم اعتقال 4 مشتبه بهم واعتقال 3 آخرين لاستجوابهم بشبهة السرقة من قبل موظف عمومي ، قانون ضرائب الدخل وجرائم غسل الأموال.

التحقيق يجري من قبل شرطة إسرائيل وسلطة الضرائب ، يرافقه مكتب المدعي العام للضرائب والاقتصاد.
 
وفقًا لاحتياجات التحقيق وكما هو مطلوب ، سيتم تقديم المشتبه بهم إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم لجلسة استماع بشأن طلب تمديد الاحتجاز.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد ظاهرة التزوير والخداع التي تضر باقتصاد الدولة ، بكل الوسائل المتاحة لها من أجل محاكمة الجناة.





إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا