تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


مع انتهاء شرطة اسرائيل من تحقيقاتها بالقضية، قدّمت النيابة العامّة لائحة إتهام للمحكمة المركزية في اللد ضدّ شاب (32 عامًا) من سكّان المدينة وتنسب له فيها مخالفات اختطاف شاب آخر وابتزازه وتهديده بسبب دين مالي بقيمة 20 ألف شيكل. وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.

وجاء في بيان صادر عن شرطة إسرائيل أنّه:"في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، فتح مركز شرطة اللد تحقيقًا سريعًا فور تلقي بلاغ حول شبهات اختطاف شاب في الرملة بسبب دين مالي قيمته 20 ألف شيكل. وخلال التحقيقاتتبيّن أنّه تم استدعاء المجني عليه للقاء المشتبه وآخرين في الرملة، وفقا للشبهات، حيث طُلب منه سداد "الدين" وبعد رفضه تم ربطه بواسطة حبل ووضعه في صندوق سيارة ونقله إلى جنوب البلاد.

لاحقا، تمكن رجال الشرطة من ضبط سيارة الخاطفين في منطقة قريبة من بلدة كسيفة في النقب وقد عثر أيضًا على الضحية الذي قام خاطفوه بتحريره بعد أن أدركوا أن الشرطة تلاحقهم."، بحسب البيان.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:" تمّ اعتقال المشتبه المركزي (32 عاما - اللد) واحالته للتحقيقات ولاحقا تمّ تمديد اعتقاله مرارا على ذمة التحقيق الى أن تم تقديم لائحة اتهام ضده"، بحسب البيان.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top