مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 وصل بيان صادر عن مكتبالنيابة العامة جاء فيه ما يلي: "قام مكتب المدّعي العام في لواء الشمال (جنائي) بتقديم لائحة اتهام في محكمة الناصرة المركزيّة ضدّ شاب (29 عامًا) من الناصرة بتهم الأذى المشدّد المتعمّد ومحاولة الأذى وذلك بعد أن تعرّض وهاجم عمّه وزوجة عمه وأصابهما بجروح خطيرة".
وأضاف البيان: "وبحسب وقائع لائحة الاتهام، فقد غضب المتهم على عمه لسببٍ غير معروف، فقرّر مهاجمته ومهاجمة عائلته وإلحاق إصابات خطيرة بهم. وبتاريخ 8.1.2022 انتظر المتهم عمّه بالقرب من مخرج المنزل وهاجمه بلكمة شديدة في وجهه. بسبب قوة الضربة، تم كسر العديد من أسنان العم. ثم عضّ المدّعى عليه عمّه من أذنه بقوة كبيرة وتسبب في قطع جزء من أذنه.
 وصل والد المدّعى عليه إلى مكان الحادث وقام بنقل العم إلى المستشفى. نتيجة لأفعال المتهم، تعرّض العم لبتر جزء من أذنه اليمنى بسبب مضاعفات طبيّة".وأضاف البيان: "بعد يومين، هاجم المدّعى عليه عمّه مرة أخرى بواسطة سكين ياباني بساقه وحاول طعنه في رقبته، ولكن في هذه المرحلة وصل والد المتهم إلى مكان الحادث وضرب المدّعى عليه بعصا خشبية، مما منع المدّعى عليه من الاستمرار في إيذاء عمه. هرب المدّعى عليه من مكان الحادث.

بعد أسبوعين هاجم المدّعى عليه زوجة العم حيث أمسكها من الخلف وطعنها بأداة حادة في خصرها الأيمن. ثم وضع المدّعى عليه يده على فمها، وجرح عنقها بأداة حادة. بدأت زوجة العم بالصراخ طلبًا للمساعدة، وخرج والدا المدّعى عليه الذين سمعا صراخها من منزلهما وعرضا عليها المساعدة أثناء فرار المدّعى عليه من مكان الحادث.
 
طالبت النيابة إلى سجن المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدّه" إلى هنا نصّ البيان. 

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top