مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


اعلنت شرطة لواء القدس اليوم الاثنين اعتقال 23 شابا عربيا بشبهة  قيامهم بتشغيل محل لنقل وكب النفايات في مدينة القدس وتورطهم بارتكاب جرائم ومخالفات الإبتزاز بالتهديد وغسل الأموال والإحتيال الى جانب مخالفات ضريبية وضد جودة البيئة وغيرها.

وجاءنا في بيان صادر عن الشرطة :" الليلة,  داهم المئات من افراد شرطة لواء اورشليم القدس ومحاربو حرس الحدود بما فيهم من وحدة المستعربين, وشرطة حماية البيئة, الشرطة الخضراء وممثلون عن ضريبة الدخل قسم التحقيق في لواء اورشليم القدس والجنوب, وقسم التفتيش البلدي وضريبة القيمة المضافة ووحدة التفتيش في وزارة المالية وسلطة الآثار يرافقهم مندوبون من النيابة العامة في لواء اورشليم القدس (القسم الجنائي والإقتصادي والمدني) ليداهموا عشرات بيوت المشتبهين في إطار نشاط توقيف, أطلق عليه إسم "الكنز الذهبي" ، بقيادة وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم في لواء القدس.

خلال الأشهر الماضية، أجرت الشرطة تحقيقا سريًا ومكثفاً، عمل فيه محققو الشرطة في مديرية كيدم في لواء اورشليم القدس, على جمع أدلة ضد العشرات من المشتبه بهم للاشتباه بارتكابهم جرائم الابتزاز بالتهديد, وغسيل الأموال والاحتيال وتزوير في ظروف مشددة وجرائم ومخالفات بيئية، كب  النفايات في مكان عام، إدارة محل تجاري دون ترخيص، الاعتداء على موظف عام، الى جانب مخالفات بموجب قانون ضريبة القيمة المضافة ومصلحة الضرائب وغيرها، بعد ادارة محل بشكلٍ منافٍ للقانون لإلقاء النفايات في منطقة المحور الأمريكي في مدينة اورشليم القدس.
الحديث يدور عن مشتبهين الذين تصرفوا بشكل مشابه لمنظمة مبنية بشكل هرمي, ذات هيكل منظم وعملوا بشكلٍ منافٍ للقانون. إلى جانب الأضرار الاقتصادية الجسيمة التي لحقت بالسلطات الضريبية، تسبب المشتبه بهم في إلحاق أضرار جسيمة بالبيئة ونهر قدرون الذي يمر بالمكان وإلحاق أضرار بمناطق سلطة الآثار.






0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top