مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​ليل​ فوزاً مهماً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​ليون​، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب غروباما ستاديوم بواقع 1 – 0.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطة الدفاعية والهجمات المرتدة وذلك قبل ان يتمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب غابريال غودمونسون، لتشتعل وتيرة اللقاء حيث خاضا العديد من الهجمات التي باءت بالفشل، وذلك لحين انتهائه بواقع 1 – 0 لصالح فريق ليل الذي تقدم الى المركز الثامن.

الليغ 1: تروا يخطف التعادل في الدقائق الاخيرة من مارسيليا


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، خطف فريق ​تروا​ تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​مارسيليا​ على ملعب الفجر، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 1.
بدأ اللقاء بحذر كبير من قبل فريق اصحاب الارض حيث اعتمدوا على الخطة الدفاعية، بهدف الحد من خطورة فريق مارسيليا الذي تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب ديميتري بايت في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وفرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة وشن العديد من الهجمات التي باءت بالفشل وذلك لحين تمكن فريق تروا من معادلة النتيجة في الدقيقة 90 عبر اللاعب يوهان توزغاز، وليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغ 1: لانس يعود الى سكة الانتصارات وسقوط لـ بريست امام لوريان


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​لانس​ الى سكة الانتصارات، وذلك بعد ان تمكن من قلب الطاولة وتحقيق الفوز على مضيفه ​انجيه​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.


انتهى الشوط الاول لهذا اللقاء بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 49 تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل عن طريق انجيلو فولغيني، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث سجل زميله باتيستا ميندي هدفاً في مرماه خلال الدقيقة 73، وبعد 3 دقائق سجل جوناثان كلوس هدف الفوز ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباريات اخرى، اكتفى فريق ​بوردو​ بالتعادل الايجابي امام ​كليرمون فوت​ وبواقع 1 – 1، فيما فاز لوريان على ستاد بريست بهدف نظيف، وتعادل ميتز سلباً امام نظيره نانت.

الدوري الفرنسي: خسارة موناكو امام ريمس


خسر فريق ​موناكو​ بنتيجة 1 - 2 على ارضه امام فريق ستاد ريمس في المباراة التي جمعتهما معًا ضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. سجّل هدف الإفتتاح لاعب موناكو وسام بن يدر في الدقيقة 55 بينما عادل النتيجة فريق ريمس في الدقيقة 84 (لاعب موناكو كيفن فولاند خطأ في مرماه) وسجل هدف الفوز من خلال لاعبه ناثانيال مبوكو في الدقيقة 93.
سدد موناكو 18 مرة واصاب المرمى 5 مرات بينما سدد ريمس 12 مرة واصاب المرمى 7 مرات. كانت نسبة الإستحواذ لصالح موناكو 69%. تجدر الإشارة انه تم طرد لاعب موناكو جان لوكاس في الدقيقة 88.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top