مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، انقاد نادي أولمبيك ​مارسيليا​ الى خسارة مدوية امام ​كليرمون​ وبواقع 2-0 ليقفز كليرمون الى المركز الـ15 فيما لم يستفد مارسيليا من خسارة باريس سان جيرمان امام نانت لتقليص الفارق لينقاد الى الهزيمة.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو مارسيليا ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء حيث حاول ابناء المدرب خورخي سامباولي اقتناص هدف التقدم ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبعكس مجريات اللعب تمكن لاعب كليرمون من خطف هدف التقدم في الدقيقة 13 عبر محمد بايو بعد تمريرة حاسمة من اكيم زيدادكا، وهذا الهدف أشعل أجواء اللقاء بشكل أكبر حيث ضغط لاعبو مارسيليا بكل قوة في محاولة لخطف هدف التعادل واهدر جنكيز اندير فرصة خطيرة امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية تصدى لها دفاع كليرمون ببراعة كبيرة وبعدها تصدى حارس كليرمون اوبارين جوكو ببراعة كبيرة لمحاولة خطيرة من ديمتري باييت لينتهي هذا الشوط بتقدم كليرمون وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو مارسيليا بشكل كبير على مرمى الخصم واهدر اللاعب فالنتين رونجييه فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد ان نجح الحارس جوكو في التصدي له ببراعة كبيرة وبعدها اهدر اللاعب ماتيو جاندوزي فرصة ذهبية امام مرمى كليرمون ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي سامباولي وسط تراجع لاعبي كليرمون الى مناطقهم الدفاعية وبعدها اهدر اللاعب فالنتين رونجييه فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة جانبت القائم، ولم ينجح لاعبو كليرمون من القيام بأي ردة فعل تذكر، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو مارسيليا بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وفي الدقيقة 84 خطف كليرمون الهدف الثاني عبر جيم اليفينا لتنتهي المباراة بفوز كليرمون وبواقع 2-0.

الليغ 1: تعادل بشق الانفس لـ موناكو امام بوردو


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، خطف فريق ​موناكو​ تعادلاً بشق الانفس في المواجهة التي استضافه بها فريق ​بوردو​ على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، وانتهت هذه المباراة بهدف لمثله.


دخل فريق اصحاب الارض هذا اللقاء بحماس كبير حيث شن العديد من الهجمات وتمكن من خلالها من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب ريمي اودين، وفي الدقيقة 34 تلقى لاعب موناكو اوريلين تشواميني بطاقة حمراء، ليصعب الامور على فريق موناكو الذي تمكنمن فرض سيطرته على الكرة حيث خطف هدف التعادل في الدقيقة 67 عبر لاعب فريق بوردو مارسيلو، لتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها بواقع 1 – 1.

الليغ 1: رين يكتسح تروا وستراسبورغ يكتفي بالتعادل الايجابي امام سانت ايتيان


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​رين​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً خلال المواجهة التي استضاف بها فريق ​تروا​ على ملعب روازون بارك، وانتهت هذه المباراة بواقع 4 – 1.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من سيرهو غيراسي هدفين في الدقيقتين 14 و20، ومارتن تيريير في الدقيقة 75، وغايتان لابورد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وفي مباريات اخرى، فاز فريق ​مونبيلييه​ بهدف نظيف امام ​لوريان​، فيما تعادل كل من ​ستراسبورغ​ بواقع 2 – 2 امام ​سانت ايتيان​، و​ستاد ريمس​ امام نظيره ​بريست​ بهدف لمثله.

الدوري الفرنسي: نيس يهزم أنجيه 1-0


ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من ​الدوري الفرنسي​ في كرة القدم، حقق فريق ​نيس​ فوزا صعبا على أرضه في مواجهة ضيفه ​أنجيه​ بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله ​جاستن كلويفرت​ في الدقيقة 19 من الشوط الاول.
وبهذا الفوز، عزز نيس وضعه في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، في حين تجمد رصيد أنجيه عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top