مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


أعلنت وزارة الصحة، الليلة، عن استشهاد الشاب محمد أكرم علي طاهر أبو صلاح (17 عاماً)، متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الجيش الاسرائيلي الحي في الرأس، في بلدة السيلة الحارثية، قرب جنين.




وذكرت مصادر طبية ان 10 اصابات وصلت من السيلة الحارثية الى مشافي مدينة جنين وصفت احداها ببالغة الخطورة لشاب من بلدة اليامون اصيب في الرأس حيث ادخل الى غرفة العمليات وبعد اجراء عملية جراحية له تم ادخالة الى غرفة العناية المكثفة وأعلن عن استشهاده لاحقا .

افاد شهود عيان ان عدد من المواطنين اصيبوا بنيران الجيش الاسرائيلي خلال اقتحامها لبلدة السيلة الحارثية غرب جنين بعد تصديهم لتلك القوات التي دخلت البلدة تمهيدا لهدم منازل منفذي عملية حومش.وبين الشهود ان عشرات المواطنين احتشدوا امام منازل عائلة جردات في محاولة منهم لمنع الجيش الاسرائيلي من هدم المنازل قام خلالها جنود الجيش الاسرائيلي باطلاق قنابل الصوت والرصاص الحي صوب المواطنين المحتشدين ما ادى لاصابة عدد من المواطنين.




وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت مع قوات الجيش الاسرائيلي التي اقتحمت بأعداد كبيرة بلدة السيلة الحارثية، تخللها إطلاق مقاومين النار واستهداف آليات بعبوات ناسفة. وذكرت مصادر طبية أن 6 مواطنين أصيبوا برصاص الجيش الاسرائيلي، بينهم فتى يبلغ من العمر 17 عاماً من بلدة اليامون المجاورة ووصفت جراحه بالحرجة جداً في رأسه، وأدخل على إثرها العناية المكثفة في مستشفى ابن سينا بمدينة جنين.
كما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام خلال المواجهات بالبلدة، حيث أطلق جنود وابلا من الرصاص المعدني والمطاطي وقنابل الغاز صوب المواطنين ومنازلهم.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top