مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


خسارة ثانية متتالية للوحدة كفر قاسم أمام هبوعيل كفار سابا 1-2

تعرّض فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم إلى خسارة ثانية متتالية وبنفس النتيجة، وجاءت في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد كفار سابا، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وتوقف رصيد الفريق القسماوي، بقيادة المدرب عمير نوسباوم، عند 37 نقطة، لكنه حافظ على عرش اللائحة، متفوقًا بنقطة يتيمة على المرتبتين الثانية والثالثة. وتقدّم القسماويون عبر المهاجم المجرب محمد خطيب في الدقيقة الثالثة والعشرين، بيد أن المهاجم وليد درويش أدرك هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والثلاثين، ثم حسم زميله جيل يتسحاك الموقف بقلب الطاولة في الدقيقة الثانية والثمانين.

تعادل الإخاء الناصرة خارج ملعبه أمام هبوعيل بيتح تكفا 1-1

تعادل فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف لكل منهما، على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق النصراوي، مع المدرب تومر كاشتان، رصيده إلى 32 نقطة، علمًا أنه تقدّم عبر اللاعب متعدد الوظائف إليان روحانا في الدقيقة الخامسة، إلا أن عوز بيرتس أبى أن يخرج النصراويون مع كامل النقاط، حيث أدرك التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top