مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات قمة الجولة 20 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم عاد نادي ​باريس سان جيرمان​ المتصدر من ميدان ​ليون​ الصعب بتعادل ايجابي وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انهاه نادي ليون صاحب الارض متفوقا على ابناء العاصمة 1 - 0 بهدف اللاعب البرازيلي المميز باكيتا.

في الشوط الثاني دخل رجال المدرب بوتشتينو وهم مصممون على تفادي الهزيمة والاستمرار على النسق التصاعدي للفريق في الاسابيع الاخيرة الا ان لاعبي ليون وقفوا سدا منيعا امام هجمات مبابي ورفاقه الا انهم سقطوا في الامتحان امام اللاعب كيهرير الذي سجل هدف التعادل على بغتة د 76.

حاول الفريقان سلب نقاط المواجهة الثلاث بعد التعادل الا ان الامور لم تجر كما يبتغيان لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1 - 1 بينهما.


الليغ1: تعادل بطعم الخسارة بين نانت وموناكو


اكتفى ناديا ​نانت​ و​موناكو​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من الليغ 1 الفرنسية لكرة القدم.

هذا التعادل لا يرضي الطرفان اللذان كانا يطمعان بنقاط المباراة الثلاث من اجل الاقتراب اكثر من المراكز الاربعة الاولى في الترتيب.

لم يشهد شوطا اللقاء اي هدف وبقيت الشباك عذراء بالرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبي الفريقين وخصوصا موناكو في اللحظات الاخيرة من عمر المواجهة الا ان محاولة مهاجم فريق الامارة اتت خارج المرمى لتبقى الامور على ما هي عليه وينتهي اللقاء بين الطرفين 0 - 0 .

الدوري الفرنسي: ستراسبورغ يعمق جراح ميتز وتعادل بين ريمس وكليرمون



ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم عمق نادي ​ستراسبورغ​ جراح نادي ​ميتز​ وهزمه بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف ولم يمض 5 دقائق على انطلاقة الشوط الثاني حتى افتتح لودوفيك اجورك التسجيل واضاف جان اهولو الهدف الثاني د 90 لينتهي اللقاء 2 – 0.

في لقاء اخر اكتفى نادي كليرمون وستاد ​ريمس​ بالتعادل السلبي 0 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل لا يرضي طموح الفريقين اللذين يتخبطان في وسط الترتيب.

الدوري الفرنسي: نيس يتفوق على برست بعشرة لاعبين ويتقدم الى الوصافة


نجح نادي ​نيس​ في التقدم الى وصافة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم مؤقتاً بعد الفوز الذي حققه في الجولة ال20 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي ​برست​ الذي يحتل المركز ال 12 برصيد 25 نقطة على ارض ملعب فرانسيس ليه بليه، على الرغم من ان نيس لعب بنقص عددي منذ الدقيقة 20. افتتح نيس التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق كاسبر دولبرغ، الا ان الفريق الضيف تلقى صفعة قوية بتعرض لاعبه مورغان شناياديرلين للطرد عند الدقيقة 20، ليصمد نيس في ما تبقى من دقائق وينجح عند الدقيقة 79 من تعزيز النتيجة لمصلحته بهدف عن طريق اندي ديلورت، وعند الدقيقة الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع اضاف امين غويري الهدف الثالث لنيس ليرفع بذلك فريقه رصيده من النقاط الى 36 نقطة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top