مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​اتلتيك بلباو​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزا مهما على ​اوساسونا​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.


تمكن فريق اوساسونا من افتتاح التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب انريكي غارسيا كيكي، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث قلب فريق الضيوف الطاولة وسجلوا 3 اهداف متتالية عبر النجم اوهيان سانسيت في الدقائق 16، 25 و68 وليمنح فريقه فرصة العودة الى سكة الانتصارات بعد الخسارة الاخيرة امام ريال مدريد.

وفي مباراة اخرى، خطف فريق ​اشبيلية​ فوزا صعبا على مضيفه ​قاديش​، وكان اللقاء الذي اقيم على ملعب رامون دي كارانزا قد انتهى بهدف نظيف، ليعزز مركزه خلف ريال مدريد المتصدر.

بدأت هذه المواجهة بحذر كبير بين الفريقين، وذلك قبل ان يفرض ابناء المدرب جوليان لوبيتيغي سيطرتهم المطلقة على الكرة حيث شنوا العديد من الهجمات على مرمى الحارس ليدسما تمكن من خلالها اللاعب لوكاس اوكامبوس من احراز الهدف الوحيد بعد تمريرة حاسمة من زميله النجم ايفان راكيتيتش، ليعزز فريق اصحاب الارض خطته الدفاعية لتبقى النتيجة على حالها حتى انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

الليغا: فياريال يواصل تألقه ويكتسح ليفانتي بخماسية نظيفة


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​فياريال​ تألقه حيث حقق فوزه الرابع على التوالي وذلك في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ليفانتي​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 5 – 0.


تمكن فريق الغواصات الصفراء من فرض سيطرته على اللقاء منذ البداية حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب بولايي ديا، فيما تمكن زميله باو توريس من تعزيز النتيجة بعد 5 دقائق فقط، وذلك قبل ان يتمكن اللاعب جيرارد مورينو من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 37، وقبل انتهاء اللقاء وتحديداً في الدقيقة 74 سجل اللاعب مانو تريغيروس الهدف الرابع وبعدها احرز مورينو هدفه الثاني والخامس لفريقه بعد 5 دقائق فقط ليمنحه اريحية كبيرة لحين انتهائه.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top