مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 عبر أهالي ام الفحم عن غضبهم الشديد، بسبب أعمال العنف الأخيرة في المدينة، وكان اخرها اطلاق النار على شخص أمس بالقرب من مدرسة الاقواس أما أعين الطلاب.

وجاء في بيان صادر عن لجنة اولياء الامور في مدرسة الأقواس الابتدائية بام الفحم، جاء فيه ما يلي: لجنة اولياء الامور في مدرسة الأقواس الابتدائية، تعلن عن شجبها واستنكارها الشديد للاعتداء الغاشم على احد الاشخاص واطلاق النار عليه وذلك على مقربة من مدخل المدرسة وامام اعين عائلته وعائلة اخرى كانت متوجهة الى المدرسة (طالِبَيْن وأمهم) مما ادى الى اصابته باصابات مباشرة. هذا اعتداء خطير ونعتبره اعتداء على كافة طلاب المدرسة لاسيما ان عشرات الطلاب والذين كانوا يجلسون على مقاعد الدراسة قد اصيبوا بالهلع والخوف نتيجة سماعهم لصوت اطلاق النار والصراخ ورؤية المشهد من شبابيك الصفوف المطلة مباشرة على مكان الحادث. كما يذكر ايضا انا المصاب هو اب لطالبين من نفس المدرسة.

لجنة اولياء امور الطلاب تواجدت في المدرسة منذ سماعها بالخبر وتابعت كل مجريات الامور، كما ان ادارة المدرسة قامت بالاجراءات اللازمة وابلاغ الجهات المختصة لطلب المساعدة ومرافقة الطلاب المتضررين نفسياً ومتابعتهم من قبل اخصائية نفسية تواجدت في المدرسة منذ بداية الحدث وحتى نهاية الدوام، بالاضافة الى اطراف اخرى حاولت المساعدة.

كما يشار الى ان لجنة اولياء الامور قامت ايضا بالتواصل مع عائلة المصاب وزيارته للاطمئنان عليه وتقول بانه قد عاد الى بيته وهو بصحة جيدة والحمد لله. كما انها تطالب بشدة من السلطات المختصة ان تقوم بالتدخل الفوري لمنع تكرار مثل هذه الاحداث لاسيما بالاماكن التي يجب ان تكون الاكثر امنا وطمأنينة كالمدارس والمتنزهات.

واخيرا لا يسعنا الا ان نتمنى الشفاء العاجل للمصاب، وللطلبة الذين تضرروا نفسياً ومعنويا. سائلين الله عز وجل ان تكون تلك الحادثة هي الاخيرة من نوعها وان تنعم بلدنا بالسلام والأمان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top