مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الايطالي، انتهت مباراة القمّة التي جمعت بين ​أتالانتا​ و​الإنتر​ في برغامو بنتيجة التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وكان أتالانتا الطرف الأفضل والأخطر في الشوط الأول حيث استحوذ على اللعب واكتفى الإنتر بالواجبات الدفاعية وسط الضغط العالي الذي اتبعه المدرب جيان بييرو غاسبيريني.

وفي الشوط الثاني، واصل أتالانتا خطورته، وتصدى الحارس سمير هاندانوفيتش هو الآخر للعديد من الفرص الصعبة، وسط محاولات جريئة أيضا من الإنتر، إلا أن الأمور لم تتغير، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وسيكون أمام ميلان فرصة لاحتلال الصدارة في حال حقق الفوز يوم الاثنين على حساب سبيزيا.


الدوري الايطالي: فوز خجول لروما على كالياري


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق نادي ​روما​ فوزاً خجولاً على حساب ​كالياري​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو.

ويدين روما بهذا الانتصار لنجمه البرتغالي الوافد الجديد ​سيرجيو أوليفيرا​، الذي خاض أول لقاء له مع الجيالوروسي قادماً من بورتو، وسجل هدف الفوز الوحيد لذئاب العاصمة في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء.

روما بهذا الفوز استعاد المركز السادس برصيد 35 نقطة، فيما بقي رصيد كالياري عن النقطة رقم 16 في المركز الـ18.


الدوري الايطالي: ناني يساهم بتفادي فينيسيا للهزيمة أمام امبولي


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الايطالي​، انتهت المواجهة التي جمعت بين ​فينيسيا​ و​امبولي​ بنتيجة التعادل الايجابي 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وتقدم امبولي عن طريق اللاعب زوكوفسكي في الدقيقة 26. وفي الشوط الثاني، وبعد ثوانٍ من دخول النجم البرتغالي ​لويس ناني​، المنضم حديثاً إلى فينيسيا في الميركاتو الشتوي، استطاع أن يصنع هدفاً لزميله أوكيريكي في الدقيقة 72، لينتهي اللقاء بعدها بنتيجة التعادل 1-1.

فينيسيا رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ17، مقابل 29 نقطة لامبولي في المركز الـ11.

الدوري الايطالي: فيرونا يهزم ساسولو في عقر داره 3-2

في منافسات الاسبوع الثاني والعشرين من الدوري الايطالي في كرة القدم، سقط فريق ​ساسولو​ أمام ضيفه هيلاس ​فيرونا​ بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهدف.
افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 37 عبر ​جيانلوكا كابراري​. وأضاف ​أنتونين باراك​ الهدف الثاني في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني قلص جيانلوكا الفارق لساسولو في الدقيقة 54. لكن باراك اعاد الفارق الى هدفين من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 57.
وسجل ​غريغوري ديفريل​ الهدف الثاني لساسولو في الدقيقة 67 لتنتهي المباراة بفوز فيرونا بنتيجة 3-2 ليرتقي الى المركز العاشر في الترتيب برصيد 30 نقطة مقابل 28 نقطة لساسولو في المكز الحادي عشر.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top