مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


قي المسن رزق نقولا (أبو وحيد) من الرامةمصرعه بعد ظهر اليوم الأحد بعد أن علق داخل آلة زراعية لتقليم الأشجار في بلدة وادي سلامة.وكانت طواقم الانقاذ قد وصلت الى المكان وعملت على اخراج الرجل من الآلة واحلته للطواقم الطبية التي أقرت وفاته في المكان.

 فيما باشرت الشرطة التحقيق.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"عملت طواقم إطفاء وإنقاذ على تخليص عامل علق في مركبة/آلة زراعية لتقليم الأشجار في منطقة زراعية قرب وادي سلامة.

الطواقم عملت على تخليص العامل بمساعدة معدات خاصة في عمليات انقاذ معقدة استغرقت وقتا، ولدى اخراجه من الالة اضطرت الطواقم الطبية لاقرار وفاته."، الى هنا البيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"أصيب مزارع من قرية الرامة في ال 80 من عمره أثناء عمله في كرم زيتون عندما حوصر داخل آلة طحن موصولة بمركبة زراعية "تراكتور".

اضطر الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى مكان الحادث للأسف الشديد اقرار وفاته (حسب مصادر طبيّة). وقد سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث مع خبراء من مختبر الطبّ الشرعيّ ومحققين من وزارة العمل، وشرعوا بالتّحقيق في ملابسات الحادث."، الى هنا البيان.






0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top