مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 أعلن النائبان اسامة السعدي وأيمن عودة عن القائمة المشتركة، اليوم الخميس، عن حل قضية خريجي فرع التمريض في الجامعة العربية الأمريكية في جنين والذين واجهوا مصاعب في التقدم لامتحان مزاولة المهنة الوزراي، وجاء ذلك بعد جلسات عدة وجهود مضنية من أجل التوصل لإتفاق مع الوزارة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب النائبين عودة وسعدي أنه: "بعد العديد من الجلسات للنائبين أيمن عودة وأسامة السعدي مع وزارة الصحة ومع إدارة الجامعة العربية-الأمريكية في جنين، تم اليوم الوصول الى حل بخصوص طلاب التمريض الذين واجهوا مشكلة في التقدم لامتحان مزاولة المهنة. يقضي الحل بأن الطلاب الذين تخرجوا حتى شهر كانون ثاني (يناير) 2022 سيقومون باستكمال تعليمي نظري لمدة شهر واحد في الجامعة وعلى حسابها، ثم يُمتحنون امتحان مزاولة المهنة القريب بشهر 4/2022".

وتطرق البيان: "أما الطلاب الموجودين على مقاعد الدراسة لا يوجد لديهم اي اشكالية وتم تعديل الخطة لتتناسب مع متطلبات الوزارة. وقد أصدرت الجامعة بيانًا في هذا الصدد بشّرت به الطلاب بالحل وشكرت جهود النائبين أيمن عودة وأسامة سعدي. كما شكر النائبين عودة وسعدي بدورهم السيد عنان الديك، مدير مكاتب الجامعة على ما بذله من جهد في حل الإشكالية مع الوزارة"، بحسب البيان.

وورد في بيان اخر صادر عن مكاتب الإرتباط في الجامعة الأمريكية، ما يلي: "طلابنا الاعزاء، بعد اجتماعات عديدة مع مسؤولة قسم التمريض وطاقم التمريض في وزارة الصحة ومدير مكاتب الجامعة في الداخل ا. عنان الديك تم الاتفاق مع الوزارة بخصوص طلاب التمريض الذين واجهوا مشكلة في التقدم لامتحان مزاولة المهنة تم حل هذه الاشكالية على ان يتم استكمال لطلبة التمريض استكمال نظري لمدة شهر ويرجى مراجعة كلية التمريض بهذا الخصوص. اما في ما يخص الطلبة الموجودين على مقاعد الدراسة لا يوجد لديهم اي اشكالية وتم تعديل الخطة لتتناسب مع متطلبات الوزارة. اشكر كافة الجهود المبذولة لحل هذه الاشكالية واخص بالذكر رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة والنائب اسامة السعدي . وستبقى الجامعة حريصة على متابعة كافة قضايا طلابها. كل التوفيق لطلابنا الأعزاء"، وفقا للبيان.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top