مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: ضبطت الشرطة يوم امس سلاح غير قانوني من طراز كارلو في مدينة الطيرة, وذلك في إطار مساعيها, لمكافحة ظواهر الأسلحة غير القانونية والعنف والجرم الخطير في المجتمع العربي.

خلال نشاط ميداني الذي عُقد خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة الطيرة، قام شرطيون من مركز شرطة الطيرة بتفتيش منزل في المدينة, ليضبطوا سلاح بدائي الصنع من نوع كارلو الذي تم إخبائه في المكان.

على الفور, ألقى أفراد الشرطة القبض على أحد سكان المدينة البالغ من العمر 34 عامًا, حيث تم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق من يوم الجمعة حتى اليوم.

هذا وسيحال المشتبه صباح اليوم إلى محكمة الصلح في بيتاح تيكڤا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق

اعتقال شخص من كفر ياسيف بشبهة اضرام النار عمدا في مركبة



بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ-لواء الساحل: *الشرطة تلقي القبض خلال نهاية الاسبوع على مشتبه من سكان كفر ياسيف بشبهة اضرام النار عمدا في مركبة تابعة لاحد سكان القرية مما تسبب باضرار* شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول حادثة اضرام النار في مركبة في قرية كفر ياسيف مما تسبب باضرار للمركبة. في غضون ذلك وخلال اجراءات تحقيق اولية القى افراد شرطة الجليل الغربي القبض على مشتبه البالغ 21 عام من سكان قرية ابو سنان واحيل الى التحقيق. هذا وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبه الى المحكمة في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق. مرفقة صورة-شعبة الاعلام

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top