مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 ضمن فعاليات نصف نهائي كأس ​السوبر الاسباني​ الذي احتضنه ملعب استاد الملك فهد الدولي في السعودية حجز نادي ​ريال مدريد​ مكانه في المباراة النهائية بعد ان تخطى ​برشلونة​ في كلاسيكو الارض بنتيجة 3 - 2 بعد الوقت الاضافي ( الوقت الاصلي انتهى 2 - 2).

الشوط الاول من اللقاء ضغط ريال مدريد من اجل التسجيل مبكرا واستفاد فينيسيوس جونيور من فارق السن والسرعة امام داني الفيس المدافع المخضرم لبرشلونة من اجل تهديد مرمى تير شتيغن وشن الهجمات الواحدة تلو الاخرى حتى اتى الحل د 25 حين سجل البرازيلي المتالق هدف التقدم للميرنغي 1 - 0. بعد الهدف انخفض اداء ابناء المدرب انشيلوتي وعاد برشلونة لتناقل الكرة وتهديد مرمى كورتوا في عدة مناسبات عبر ديمبيلي حتى اتى الفرج عبر الهولندي دي يونغ الذي تابع كرة مرتدة من ميليتاو داخل المرمى لينتهي الشوط الاول 1 - 1 بين الفريقين.

في الشوط الثاني دخل برشلونة في الاجواء بسرعة وضغط عاليا على لاعبي الفريق الملكي محاولا خطف هدف التقدم الا ان دفاعات الميرنغي وخلفهم كورتوا منعهم من تحقيق مبتغاهم لا بالعكس فقد منح الفرنسي كريم بنزيما الريال التقدم بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس تير شتيغن. البرشا لم يرم المنديل وضغط الى الامام لتعديل النتيجة وكان له ما اراد عبر العائد انسو فاتي لتصبح النتيجة 2 – 2 وينتهي اللقاء بوقته الاصلي على هذه النتيجة ويحتكم الفريقان للوقت الاضافي.

في الوقت الاضافي الاول سجل ريال مدريد اولا هدف التقدم 3 – 2 بعد مرتدة سريعة استغلها فادي فالفيردي ليسجل في مرمى تير شتيغن مانحا فريقه هدف التقدم لينتهي معه الشوط.

في الشوط الاضافي الثاني حاول البرشا العودة وتعديل النتيجة الا ان تسديدة الزلزولي الخطيرة كانت خارج الخشبات الثلاث لينتهي اللقاء بتاهل ريال مدريد الى النهائي.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top