مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



أجواء من الحزن والأسى تعيشها عائلة بربور في حي بير الأمير بمدينة الناصرة، بعد مقتل ابنتها رسمية بربور في جريمة طعن مروّعة في منزلها بمدينة نوف هجليل بعد منتصف ليلة الخميس.

يشار الى أن المرحومة لديها طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وكان شاهدًا على الجريمة، ووالدها كان قد توفي قبل سنوات وكانت تعيش مع عائلتها في حي بير الامير حتى انتقلت بعد الزواج للسكن مع زوجها في مدينة نوف هجليل.

وكانت قد قامت الشرطة باعتقال زوجها بعد الحادثة، علمًا ان الزوج محمود ارسلان كان قد اتصل بالشرطة وقال أنه قام بقتل زوجته، وقامت المحكمة امس الجمعة بتمديد اعتقاله حتى نهاية الشهر الجاري.

سليم بربور عم المرحومة، الذي قال:"جريمة بشعة والفاجعة كبيرة، الحديث عن شابة متعلمة ومثقفة وتعمل، لديها ولد يبلغ من العمر 3 سنوات وحامل في شهرها الخامس، تعمل في مؤسسة معروفة ، الحديث عن شابة اديبة ومحترمة تعمل من اجل تسديد قرض كان قد اخده زوجها لأن معاشه لا يكفي وارادت مساعدته، من ناحية اخلاق واداب هي في قمة الاخلاق ، نحن عائلة معروفة وعريقة بالاحترام والتربية وربينا جميع ابناؤنا وبناتنا على ذلك".

وأضاف سليم بربور عم المرحومة:" لم يكن أي مشاكل بينهما، كانت علاقتهما ممتازة حتى اخر دقيقة، ماذا تغير في اللحظات الأخيرة لا نعلم، كان يوميًا يزورنا تقريبًا ولا يوجد اي خلاف بين العائلتين، طفله كان هنا دائمًا وهما بالعمل، اتوجه للمجتمع العربي رسالة وأقول كفى، الجريمة مستشرية بشكل كبير وتواصلنا الاجتماعي في طريقه للانقراض، نسمع كل يوم قصة جديدة، لا ادري الى أين وصلنا، لا يوجد قانون يردع هذه المشاكل، لو لدينا قانون صحيح ومخافة من رب العالمين لما وصلنا الى هنا، نحن كمواطنين لا يوجد لدينا اي قانون".

وحول طفلها الصغير قال:" موجود لدينا لدى جدته، هذه ابننا حتى لو قام والده بهذه الجريمة، لم يكن أي تواصل بين العائلتين بعد الجريمة،

 كل العرب


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top