مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ل​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم، خطف منتخب ​مصر​ فوزا ثمينا في المواجهة التي جمعته امام ​غينيا بيساو​، وكانت انتهت هذه المواجهة بهدف نظيف لصالح الفراعنة.

انتهى الشوط الاول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، فيما فرض المنتخب المصري سيطرته على الكرة حيث شن العديد من الهجمات على مرمى الخصم لحين تمكن النجم ​محمد صلاح​ من افتتاح التسجيل في الدقيقة 69 وذلك بعد تمريرة حاسمة من زميله عمرو السولية، فيما عزز منتخب غينيا بيساو خططته الدفاعية للحد من خطورة ابناء المدرب كارلوس كيروش الذين حافظوا على تقدمهم لحين انتهاء المباراة بهدف نظيف.

يذكر ان منتخب نيجيريا كان قد حافظ على صدارة المجموعة الرابعة عقب فوزه على السودان بواقع 3 – 1.

كأس امم افريقيا: فوز مستحق لـ نيجيريا على السودان


ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ل​كأس امم افريقيا​، حقق منتخب ​نيجيريا​ فوزا مستحقا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​السودان​ي، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.

افتتح منتخب نيجيريا التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب سامويل شوكويزي، لتشتعل اجواء اللقاءحيث كثف زملائه هجماتهم على مرمى الخصم وتمكنوا من احراز ثنائية متتالية عبر تايوو اونيى في الدقيقتين 45 و46، فيما سجل منتخب السودان هدفه الوحيد في الدقيقة 70، لتهدأ وتيرة هذه المواجهة لحين انتهائها بواقع 3 – 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top