مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 تمسّك فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بصدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على مضيفه فريق بني يهودا تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد بلومفيلد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وإفتقد القسماويون قدرات المهاجم محمد خطيب، بسبب إبعاده بالبطاقة الحمراء، وهو يُعد المهاجم الصريح والأساسي للفريق.

ورفع الفريق القسماوي، بقيادة المدرب عمير نوسباوم، رصيده إلى 37 نقطة، ليكون قطاره داهمًا نحو الدرجة العليا. وأحرز القائد سامح مرعب هدف السبق في الدقيقة الثامنة عشرة وأضاف محمد كليبات الثاني في الدقيقة الثالثة والعشرين، وسط فرحة عارمة في معسكر القسماويين.


تعادل سلبي امام عكا ومباراة رابعة على التوالي لهبوعيل ام الفحم بدون فوز

مباراة رابعة على التوالي لهبوعيل ام الفحم دون تحقيق اي فوز، وذلك بعد ان تعادل الفريق في مباراة خارجية امام هبوعيل عكا سلبيا بحضور قرابة الف مشاهد معظمهم من ام الفحم، والذين عادوا خائبون الامل الى ام الفحم.

المبارة امام عكا كان مكتوب عليها التعادل منذ البداية وهذا هو التعادل العاشر للفريقين منذ بداية الموسم، فيما لم يصلا مرمى الاخر حتى العشر دقائق الاخيرة من عمر المباراة بها وصل لاعبو ام الفحم الى 3 فرص جدية للتسجيل، لكن براعة حارس مرمى عكا رازي ابو حمدان انقذت فريقه من خسارة ابقت النتيجة سلبية في نهاية الامر.

أحمد عابد يقود الإخاء الناصرة للإنتصار على رمات هشارون 2-1

قاد المهاجم المجرب أحمد عابد فريق مكابي الإخاء الناصرة إلى الإنتصار في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل رمات هشارون بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق النصراوي، مع المدرب تومر كاشتان، رصيده إلى 28 نقطة. ورغم النقص العددي في أعقاب إبعاد المدافع أنس عازم في الدقيقة الأربعين، فإن المهاجم المجرب أحمد عابد أحرز هدف السبق في الدقيقة الخامسة والأربعين، على حافة نهاية الشوط الأول.وفي الشوط الثاني عزز أحمد عابد النتيجة بالهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يقلّص الفريق المضيف النتيجة، ليخرج النصراويون من اللد مع فوز كبير.

خسارة مكابي الرينة أمام هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء

تعرّض فريق مكابي أبناء الرينة إلى خسارة جديدة، وذلك في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.
وتوقف رصيد الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، عند 29 نقطة، وهو لا يعيش فترة ناجحة في الشهرين الأخيرين.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top