مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الإيطالي​، خيّم التعادل السلبي على مواجهة ​ميلان​ و​يوفنتوس​، في اللقاء الذي جمع الطرفين، يوم الأحد، على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وكانت المباراة متوازنة بين الطرفين في الشوط الأول، وسط محاولات خجولة من الطرفين لتسجيل أولى أهداف اللقاء.

واستمر الحال على ما هو عليه في الشوط الأول، في ظل محاولات أخطر لميلان، رغم خروج النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من الشوط الأول بسبب الاصابة.

هذا التعادل رفع من رصيد يوفنتوس إلى 42 نقطة في المركز الخامس، فيما بات رصيد ميلان 49 نقطة في المركز الثالث.


الدوري الإيطالي: روما يعود إلى العاصمة بإنتصار ثمين أمام إمبولي


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​نادي روما​ فوزاً ثميناً على حساب مضيفه إمبولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد.


واستطاع روما أن يتقدم بأربعة أهداف مقابل لاشيء في الشوط الأول، عن طريق تامي أبراهام هدفين، ونيكولو زانيولو وسيرجيو أوليفيرا.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء لاعبي المدرب جوزيه مورينيو، ونجح امبولي بتسجيل هدفين، لينتهي اللقاء بعدها بفوز روما بنتيجة 4-2، وهو الفوز الثاني على التوالي في الدوري بعد تخطي ​كالياري​ 1-0 في الجولة الماضية.

الدوري الإيطالي: فوز مريح لنابولي، تعادل مرير لتورينو وسقوط سامبدوريا


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الإيطالي​، واصل نادي ​نابولي​ ملاحقته لميلان والإنتر في صراع السكوديتو، وحقق فوزاً كبيراً على حساب متذيّل الترتيب سالرنيتانا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وسجل أهداف نابولي كلّ من جوان جيسوس (17) ودريس ميرتينز من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وأمير رحماني في الدقيقة 47، ولورنزو انسيني في الدقيقة 53 أيضا من ركلة جزاء. فيما سجل لفريق الضيف بونانزولي في الدقيقة 33.

وفي لقاء آخر، فرّط ​تورينو​ بثلاث نقاط ثمينة، وتعادل أمام ​ساسولو​ بنتيجة هدف لكل طرف. سجل للغراناتا أنتونيو سنابريا في الدقيقة 16 وعادل لساسولو في الدقيقة 88 مهاجمه راسبادوري. في حين، سقط سامبدوريا أمام سبيزيا بنتيجة 1-0.

الدوري الايطالي: تعادل كالياري وفيورنتينا 1-1

ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي في كرة القدم، تعادل فريق ​كالياري​ على أرضه مع ​فيورنتينا​ بنتيجة هدف مقابل هدف.
افتتح كالياري التسجيل في الدقيقة 47 عبر ​جواو بيدرو​ غلفاو، وعادل لفيورنتينا ​ريكاردو سوتيل​ في الدقيقة 75. وأضاع ​كريستيانو بيراغي​ ركلة جزاء للفريق الضيف في الدقيقة 8.
وأكمل فيورنتينا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ​الفارو اودريوزولا​ في الدقيقة 64.
وبهذا التعادل، أصبح رصيد كالياري 17 نقطة في المركز الثامن عشر فيما بات رصيد فيورنتينا 36 نقطة في المركز السادس.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top