مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


اندلع فجر اليوم السبت حريق في مجمّع للمطاعم عند مفرق عميعاد في شمالي البلاد، ما أسفرعن أضرار مادية جسيمة دون تسجيل اصابات.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"عملت طواقم إطفاء وإنقاذ فجر اليوم السبت علىاخماد حريق كبير شبّ في مجمّع للمطاعم عند مفرق "عميعاد" في الشمال، وعند وصول الطواقم للمكان لاحظ رجال الاطفاء انبعاث دخان كثيف من مطعم "ماكدونالدز" وانتشرت النيران الى مطاعم اخرى محيطة، وعليه باشروا باعمال اخماد النيران واخراج الدخان من المكان.

الطواقم تمكنت من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن أضرار مادية جسيمة دون اصابات. ويجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع النيران. "، الى هنا نصّ






3 اصابات بينها حرجة وخطيرة اثر اندلاع حريق في منزل ببلدة سلفيت الفلسطينية

أصيب ثلاثة أشخاص اثر استنشاق دخان حريق اندلع في منزل ببلدة سلفيت الفلسطينية فجر اليوم السبت، حيث عملت طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني ونجمة داوود الحمراء على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين ونقلهم الى المستشفيات للعلاج.

وبحسب ما أورده الناطق بلسان نجمة داود الحمراء فإنّ "الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة نقلت شابة (22 عاما) بحالة حرجة الى مستشفى بيلنسون ورجلا آخر (30 عاما) بحالة خطيرة الى مستشفى شيبا تل هشومير وطفل (4 سنوات) بحالة طفيفة الى مستشفى شنايدر".

اندلاع حريق في شقة سكنية بمدينة حيفا دون تسجيل اصابات


اندلع بعد منتصف الليلة الماضية حريق داخل شقة سكنية بمدينة حيفا دون تسجيل اصابات، فيما تمكنت طواقم الاطفاء والانقاذ من اخماد النيران وتخليص 3 قطط من الشقة المشتعلة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"عملت طواقم إطفاء وإنقاذ فجر اليوم السبت على اخماد حريق شبّ في شقة سكنية في شارع "لئون بلوم" بمدينة حيفا.".

وتابع البيان:"يشار الى الشقة تتواجد في الطابق الاخيرة من مبنى سكني مرتفع، حيث تمكن رجال الاطفاء من اقتحام الشقة واخماد النيران الى جانب تخليص 3 قطط أليفة من الشقة المشتعلة فيما نفق قط واحد بسبب استنشاق الدخان.

هذا، وسيطرت طواقم الاطفاء على الحريق الذي أسفر عن أضرار مادية جسيمة دون اصابات. ويجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع النيران."، الى هنا نص البيان.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top