مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


الدوري الإنكليزي: ليفربول يتخطى عقبة كريستال بالاس وتعادل لكلّ من آرسنال وليستر


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق ​ليفربول​ فوزاً صعباً على حساب ​كريستال بالاس​، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب "Selhurst Park".

وتقدم الريدز بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق فيرجل فان دايك في الدقيقة الثامنة وأليكسندر تشامبرلاين في الدقيقة 32. ورغم تقدم ليفربول بالنتيجة إلا أن أصحاب الأرض كانوا الطرف الأخطر، وأضاعوا الكثير من الفرص وسط تألق كبير للحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وترجم كريستال بالاس خطورته بهدف في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب أودسوني ادواردز. واستمرت محاولات أصحاب الأرض للعودة بالنتيجة وسط توهان دفاعي في صفوف ليفربول، قبل أن تأتي الضربة القاضية من قبل فريق المدرب يورغن كلوب في الدقيقة 88، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء أثارت الجدل، ترجمها بنجاح البرازيلي فابينيو.

في المقابل، وقع آرسنال بفخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه بيرنلي، كما تعادل ليستر سيتي على أرضه أمام برايتون بنتيجة 1-1.

الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام بثنائيّة نظيفة

ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حسم ​تشيلسي​ قمّة ستامفورد بريدج، أمام ضيفه ​توتنهام​، لصالحه، بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، يوم الأحد.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط سيطرة لصالح البلوز، حقق تشيلسي انتفاضة مع مطلع الشوط الثاني، واستطاع ان يتقدم بالنتيجة عبر النجم المغربي حكيم زياش، الذي سجلّ واحداً من أجمل أهداف الموسم، خلال الدقيقة 47، بتسديدة من خارج المنطقة أسكنها على يمين الحارس هوغو لوريس الذي اكتفى بمشاهدتها.

وواصل فريق المدرب توماس توخيل سيطرته، وأضاف هدفاً ثانياً، من توقيع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في الدقيقة 55.

تشيلسي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 47 نقطة، في المركز الثالث، فيما تجمّد رصيد السبيرز عند النقطة رقم 36 في المركز السابع، علما أن توتنهام تنقصه ثلاث مباريات.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top