مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​نابولي​ بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 في المباراة التي استضافه بها فريق ​يوفنتوس​ على ملعب اليانز ستاديوم.

دخل كلا الفريقين هذا اللقاء بحذر كبير لحين تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب داريس ميرتينز، لتشتعل اجواء هذه المواجهة حيث خاض كلا الفريقين العديد من الفرص الخطرة ولكنها باءت بالفشل، فيما خطف اللاعب فيدريكو كييزا هدف التعادل خلال الدقيقة 54، وليستلم فريق نابولي زمام الامور حيث فرض سيطرته على الكرة ولكنه لم يجد الخطة المناسبة لاختراق دفاعات فريق السيدة العجوز، وذلك لحين انتهاء اللقاء بهدف لمثله.

الدوري الايطالي: ميلان يحسم قمّة سان سيرو لصالحه أمام روما


ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​، تمكّن ​ميلان​، من تحقيق الفوز، على حساب ​روما​، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الخميس، على ملعب سان سيرو.

واستطاع ميلان أن يسجل مبكراً عن طريق اوليفير جيرو في الدقيقة 8، بعد الحصول على ركلة جزاء. وفي الدقيقة 17، استغل ميلان خطأ دفاعياً من المدافع البرازيلي روجير ايبانيز، وسجّل هدفاً ثانياً من توقيع البرازيلي ميسياس.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، سجل الإنكليزي تامي أبراهام هدف تقليص الفارق لصالح روما. وفي الشوط الثاني، حاول روما ادراك هدف التعادل، قبل أن يتعرض لضربة قوية بطرد المدافع ريك كارسدورب بالدقيقة 74، واستغل ذلك الروسونيرو بهدف ثالثٍ، وقّعه البديل، البرتغالي رافاييل لياو.

الدوري الايطالي: جنوى يكتفي بالتعادل أمام ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​، انتهت مواجهة ​جنوى​ أمام مضيفه ​ساسولو​ بنتيجة التعادل الايجابي 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الخميس على ملعب مابي ستاديوم.

واستطاع جنوى أن يتقدم مبكراً في اللقاء، عن طريق مهاجمه ماتيا ديسترو في الدقيقة السادسة.
واستمر تقدم فريق المدرب أندري شيفشينكو حتّى الدقيقة 55، قبل أن يسجل دومينيكو بيراردي هدف التعادل لصالح ساسولو.

هذا التعادل رفع من رصيد جنوى إلى النقطة رقم 12 في المركز التاسع عشر، فيما بات رصيد ساسولو 25 نقطة في المركز الـ13.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top