مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​يوفنتوس​ فوزاً مهماً وثميناً في المواجهة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​روما​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبيكو بواقع 4 – 3.

تمكن فريق كتيبة الذئاب من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب تامي ابراهام، وبعد 7 دقائق فقط سجل باولو ديبالا هدف التعادل، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 سجل هنريك مخيتاريان الهدف الثاني لاصحاب الارض، وذلك قبل ان يسجل زميله بيليغريني الهدف الثالث، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث قلب فريق الضيوف الطاولة محرزاً ثلاثية متتالية عبر كل من لوكاتيلي، كولوسيفسكي وماتيا دي تشيليو في الدقائق 70، 72 و77 .

وفي مباراة اخرى، سقط فريق ​جنوى​ امام ضيفه ​سبيزيا​ بهدف نظيف كان قد سجله اللاعب سيموني باستوني في الدقيقة 14.

الكالتشيو: فوز ثمين لانتر ميلانو على لاتسيو وخسارة مؤلمة لهيلاس فيرونا امام جماهيره


ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، عاد فريق ​انتر ميلانو​ الى مركز الصدارة وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على ضيفه ​لاتسيو​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

تمكن فريق اصحاب الارض من فرض سيطرته على الكرة حيث شنوا العديد من الهجمات على المرمى، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب اليساندرو باستوني، وذلك قبل ان يخطف النجم ايموبيلي هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من زميله دانيلو كاتالدي بعد 5 دقائق فقط، لتشتعل اجواء المباراة وتحديداً في الدقيقة 66 احرز ميلان سكرينيار هدف الفوز بمساعدة من باستوني وليمنح ابناء المدرب سيموني انزاغي اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1.

وفي مباراة اخرى، تلقى فريق ​هيلاس فيرونا​ خسارة مؤلمة امام جماهيره وبواقع هدفين لهدف امام ضيفه ​ساليرنيتانا​.

الدوري الايطالي: فوز صعب لـ نابولي واتالانتا يذل اودينيزي في عقر داره


ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​نابولي​ فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​سامبدوريا​ على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث استعان فريق الضيوف بالخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب المخضرم لوتشيانو سباليتي الذين فرضوا سيطرتهم على الكرة وتمكنوا في الدقيقة 43 من احراز الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب اندريا بيتانيا، لتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها بهدف نظيف.

وفي مباراة اخرى، تألق فريق ​اتالانتا​ في المواجهة التي حل فيها ضيفا ثقيلا على ​اودينيزي​ حيث اكتسحه بنتيجة 6 – 2.

الكالتشيو: ساسولو يعود الى سكة الانتصارات ويكتسح امبولي بخماسية



ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، عاد فريق ​ساسولو​ الى سكة الانتصارات في المباراة التي جمعته امام نظيره ​امبولي​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 5 – 1.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين حيث افتتح اللاعب دومينيكو بيراردي الهدف الاوف في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، فيما سجل لاعب فريق امبولي ليام هندرسون هدف التعادل بعد 3 دقائق فقط، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز فريق الضيوف 4 اهداف متتالية عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقتين 24 و71 وجيانلوكا سكاماكا في الدقيقتين 67 و90.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top