آخر المواضيع

بلدية ام الفحم تنظم يومًا رياضيًا لجمهور الجيل الذهبي في المدينة


 
نظم قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية (بلدية ام الفحم) الممثل بوحدة المسنين ووحدة العمل الجماهيري وبالتعاون مع جمعية السلام للمسنين يومًا رياضيًا ناجحًا لجمهور الجيل الذهبي في المدينة، وقد تم تنظيم وانجاح هذا اليوم من خلال مشاركة طاقم كبير من العمال الاجتماعيين التابعين لقسم الرفاه والخدمات الاجتماعية. وقد شارك بهذا اليوم 150 مواطنًا من أبناء الجيل الذهبي، حيث قام بإدارة هذه الفعالية 15 مدربًا من معهد فينجيت للياقة البدنية، والذين بدورهم قاموا بتحضير محطات رياضية متنوعة تشمل المعدات الخاصة لذلك.
هذا وقد انطلقت فعاليات اليوم الرياضي في تمام الساعة التاسعة صباحًا في القاعة الرياضية القريبة من المدرسة الثانوية الشاملة في المدينة، فيما بدأت الفعاليات بالركض الجماعي حول الملعب وتمارين الاحماء بهدف تحسين مرونة العضلات، وتعزيز بعض عناصر اللياقة البدنية كالسرعة والقوة، بعد ذلك تم توزيع المشاركين على الألعاب الفردية والجماعية مثل كرة السلة، كرة اليد، شد الحبل، اصابة الهدف، الفعالية الحركية وغيرها من الفعاليات.
وانضم مشاركًا الى هذه الفعالية رئيس البلدية د. سمير صبحي الذي اكد بدوره حرص البلدية على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية، بهدف تحفيز أبناء الجيل الذهبي لممارسة الرياضة والمحافظة على الصحة واللياقة. كما أن هذا اليوم له دور كبير في تعزيز روح الانتماء وبناء العلاقات الاجتماعية بين جمهور الجيل الذهبي في هذا البلد، وأخيرًا قدم شكره الجزيل الى طاقم قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية وجميعة السلام على تنظيم ونجاح هذا اليوم.
في نهاية الاحتفال قامت اللجنة الإدارية المنظمة لفعاليات هذا اليوم بتكريم السيد محمود سندياني ممثل معهد فينجيت حيث تم تسليمه درعًا تقديرية لجهوده القيمة في إنجاح فعاليات هذا الكرنفال الرياضي.






















 

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا