مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 حقق المنتخب ​المغرب​ي لكرة القدم فوزه الثاني في بطولة ​امم افريقيا​ لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون بعد ان تخطى وبصعوبة منتخب ​جزر القمر​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة في البطولة.

ورفع المنتخب المغرب رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة بينما تكبدت جزر القمر خسارتها الثانية في البطولة.

سجل الهدف الاول اللاعب سليم املاح د 16 من عمر الشوط الاول واضاف زكريا ابو خلال الثاني د 88 بينما اضاع يوسف النصيري مهاجم اشبيلية الاسباني ركلة جزاء د 81.

وفي لقاء ثان لمصلحة المجموعة الثانية عاد منتخب ​مالاوي​ للمنافسة على بطاقة التاهل في المجموعة بعدما فاز على ​زيمبابوي​ بنتيجة 2 - 1 ليرفع رصيده الى 3 نقاط من لقاءين ويصبح على بعد نقطة واحدة من السنغال وغينيا اصحاب الاربع نقاط.

سجل اهداف الفريق الفائز مهانغو د 43 و 58 بينما سجل وادي د 38 للمنتخب الخاسر.

امم افريقيا: الغابون تفرض التعادل على غانا وتضعها في موقف محرج


ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​امم افريقيا​ المقامة حاليا في الكاميرون فرض منتخب ​الغابون​ التعادل الايجابي 1 - 1 على منافسه ​غانا​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة.

غانا التي سقطت في اللقاء الاول امام المغرب كانت بحاجة ماسة للفوز من اجل العودة الى اجواء المنافسة والحفاظ على امال التاهل بينما عانت الغابون من غياب هدافها اوباميانغ بسبب مشاكل ما بعد كورونا.

وفي العودة الى اجواء اللقاء سجل قائد غانا اندريه ايو الهدف في الدقيقة 18 وحافظ عليه البلاك ستارز حتى اتت الدقيقة 89 التي حملت هدف التعادل للغابون عبر اللاعب جيم الفينيا لينتهي اللقاء 1 - 1 وتتعقد امور غانا يعد ان رفعت رصيدها الى نقطة وحيدة مقابل 4 للغابون و 6 للمغرب.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top