مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، انتهت مباراة القمّة بين ​تشيلسي​ و​ليفربول​ على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل طرف، في اللقاء الذي جمع الجانبين يوم الأحد.


الشوط الأول كان مثيراً للغاية بين الطرفين، واستطاع الريدز أن يفتتح التسجيل عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 9، مستغلاً خطأً ارتكبه المدافع شالوبا. وفي الدقيقة 26، نجح النجم المصري محمد صلاح أن يسجّل واحداً من أجمل أهدافه، بعد أن راوغ المدافع الاسباني ماركوس ألونسو داخل منطقة الجزاء، وسدد كرته في الزاوية الصعبة على يسار الحارس السنغالي ميندي، ليمنح الريدز التقدم بهدفين مقابل لاشيء.

وبعد أن ظنّ الجميع أن تشيلسي سيرفع الراية البيضاء مبكراً، نجح ماتيو كوفاسيتش من تسجيل هدفٍ رائعِ في الدقيقة 42، بعد أن وصلته الكرة من أحد لاعبي ليفربول على باب منطقة الجزاء وقام بتسديدها مباشرة إلى المرمى.

وواصل البلوز مساعيه لتسجيل هدف التعادل، ونجح بذلك عن طريق الأميركي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني، عاد كلّ فريق ليرصّ صفوفه بعد شوط أول مفتوح شهد تسجيل أربعة أهداف، وتفاوتت الفرص بين تشيلسي وليفربول، قبل أن تنتهي الأمور بنتيجة التعادل 2-2، ويتقاسم كلّ فريق نقطة واحدة.


الدوري الانكليزي الممتاز: سقوط ايفرتون وأستون فيلا وفوز ليدز يونايتد





 ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، سقط ​أستون فيلا​ أمام ​برينتفورد​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

وتقدم أستون فيلا عن طريق داني اينغز في الدقيقة 16، فيما سجل لصالح برينتفورد ياني ويسا في الدقيقة 42 ومادز راسموسين في الدقيقة 83.

وزاد برايتون من معاناة ​ايفرتون​، وألحق به الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل لصالح برايتون ماك اليستر هدفين (3,21) ودان بورن في الدقيقة 21. فيما سجل هدفي ايفرتون أنتوني جوردون.

بدوه، استطاع ليدز يونايتد أن يفوز على حساب بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وسجل لليدز جاك هاريسون وستوارت دالاس ودانييل جايمس، فيما سجل لبيرنلي ماكسويل كورنيه.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top