مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

كاس امم افريقيا: فوز ثمين لـ مالي وسقوط لتونس امام غامبيا


ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ل​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم، حقق منتخب ​مالي​ فوزاً ثميناً خلال المواجهة التي جمعته امام منتخب ​موريتانيا​، وكانت المباراة قد انتهت بواقع 2 – 0.


افتتح منتخب مالي التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب ماسيديو هايدارا، فيما سجل اللاعب ابراهيما كوني الهدف الثاني في الدقيقة 49 منركلة جزاء، ليمنح منتخبه الوطني اريحية لحين انتهاء اللقاء بهدفين نظيفين.

وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها، سقط منتخب تونس بهدف نظيف خلال مواجهة منتخب غامبيا، وكان هذا اللقاء قد شهد ركلة جزاء ضائعة كان قد سددها اللاعب سيف الدين الجزيري في الدقيقة 44، بينما سجل هدف الفوز أبلي غالو في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

امم افريقيا: خروج مدوي لحامل اللقب الجزائر تأهل ساحل العاج وغينيا الاستوائية


ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​امم افريقيا​ لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون سقط منتخب ​الجزائر​ حامل اللقب امام منتخب ​ساحل العاج​ بنتيجة 1 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الخامسة.

ابطال افريقيا وكأس العرب كانوا بامس الحاجة للفوز على ساحل العاج بعد التعادل امام ​سيراليون​ والخسارة امام ​غينيا​ الاستوائية الا ان الامو لم تجر كما يشتهيها المدرب بلماضي وسقط محاربو الصحراء بثلاثية صارخة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم ساحل العاج 2 - 0 بهدفي فرانك كيسي د 22 وابراهيم سنغاري د 39. في الشوط الثاني وبينم كانت الجزائر تحاول العودة الى النتيجة فاجأها نيكةلاس بيبي نجم ارسنال بهدف ثالث د 54. الدقيقة 60 حملت طوق نجاة للجزائر بعدما منحها الحكم ركلة جزاء الا ان نجم مان سيتي رياض محرز اضاعها لتبقى النتيجة 0 - 3.

في الدقيقة 73 قلص سفيان بن دبكة النتيجة 1 - 3 لينتهي اللقاء 1 - 3 لساحل العاج لتتصدر مجموعتها وتواجه مصر في الدور 16 بينما خرجت الجزائر من الباب الضيق للبطولة.

وفي لقاء اخر تخطت غينيا الاستوائية نظيرتها سيراليون بنتيجة 1 - 0 لتحافظ على وصافة ترتيب المجموعة وتتاهل للدور المقبل.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top