مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 مصر تسقط في مباراتها الافتتاحية لاول مرة منذ 20 سنة



حقق منتخب ​نيجيريا​ فوزاً بشق الانفس في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​مصر​ي، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة من ​كأس الامم الافريقية​ لكرة القدم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين المنتخبين، وذلك لحين تمكن اللاعب كيليتشي ايهياناتشو من احراز الهدف الوحيد في الدقيقة 30، وخاض المنتخب النيجيري العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الحارس محمد الشناوي ولكنها باءت بالفشل، فيما استلم ابناء المدرب كارلوس كيروش زمام الامور في الدقائق الاخيرة ولكنهم لم يجدوا الخطة المناسبة لاختراق دفاعات المنتخب النيجيري لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف لصالح النسور الخضراء.


الجزائر تفتتح مشوارها بتعادل مخيّب أمام سيراليون


ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة ​كأس الأمم الإفريقية​ لكرة القدم، المقامة حالياًَ في الكاميرون، افتتح حامل اللقب منتخب ​الجزائر​ مشواره، بالتعادل السلبي المخيّب أمام منتخب ​سيراليون​، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الثلاثاء في ثالث أيام البطولة.

ورغم سيطرة محاربي الصحراء على أجواء اللقاء منذ بدايته حتّى نهايته، واستحواذهم على اللعب، إلا أن جميع المحاولات التي قاموا بها لم تُترجم إلى أهداف، في ظل التكتّل الدفاعي للاعبي منتخب سيراليون.

ويلعب في نفس المجموعة منتخبا كوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top