مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

ضمن منافسات ​الجولة 19​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم "بوندسليغا"، انتهى اللقاء بين ارمينيا ​بيلفيلد​ وضيفه غروتر فيورث بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف فيورث نقطة الى رصيده ليحتل المركز الاخير برصيد 7 نقاط، وبدوره اضاف بيلفيلد نقطة ليحتل المركز 16 برصيد 18 نقطة.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء والاستحواذ على الكرة، على الرغم من التفوق البسيط لفيورث، الا ان بيلفيلد نجح في الوصول الى مرمى الخصم في الدقيقة الثامنة وافتتح التسجيل عن طريق ماسايا اوكوغاوا بعد تمريرة حاسمة من فلوريان كروغر، ومن جانبه حاول فيورث تقليص الفارق لكنه اصطدام بدفاعات بيلفيلد، لكن وبفضل اصراره نجح فيورث في الدقيقة 35 من تعديل النتيجة عن طريق جايمي ليلينغ لتصبح النتيجة 1-1، وواصل فيورث ضغطه على مرمى بيلفيلد لكنه لم يصل لهدفه لينتهي الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني، اجرى كلا المدربين تبديلات على التشكيلة، لتثمر تبديلات فيورث بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 67 عن طريق هافارد نيلسن بعد اسيست من بول سيغن، وتراجع بيلفيلد الى مناطقه الخلفية في ظل الضغط الهجومي لفيورث، ليعتمد الهجمات المرتدة على مرمى الفريق الضيف، الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن بيلفيلد في ظل فشل لاعبيه في استغلال الفرص التي سمنحت لهم امام مرمى فيورث، لكن بيلفيلد واصل ضغطه لينجح غونزالو كاسترو في منح التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 83 لتتعادل الارقام مجدداً بين الفريقين 2-2، وبعدها اضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع الا ان نتيجة اللقاء لم تتغير لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.



وضمن منافسات ​الجولة 19​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم "بوندسليغا" سقط فريق اينتراخت ​فرانكفورت​ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​اوغسبورغ​ بنتيجة 1-1، ليفقد فرانكفورت فرصة مواصلة تحقيق النتائج الايجابية والاقتراب من المراكز الاوروبية.


وبهذا التعادل الايجابي، رفع فرانكفورت رصيده الى 28 نقطة في المركز الثامن، واضاف اوغسبورغ نقطة الى رصيده ليحتل المركز 15 برصيد 19 نقطة.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء والاستحواذ على الكرة، اذ تناقل كل منهما الفرص، الا ان فرانكفورت كان السباق في التسجيل، اذ نجح دايشي كامادا في افتتاح التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 22 بعد تمريرة حاسمة من رافاييل بوريه، ومن جانبه حاول اوغسبورغ العودة النتيجة، وكان قريب بعد حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 35 عن طريق اندي زكيري الا ان تقنية الفار الغت قرار الحكم، ليواصل اوغسبورغ ضغطه على مرمى فرانكفورت لينجح بعدها في الدقيقة 38 في تعديل الارقام عبر مايكل غريغوريتش بعد اسيست من لاغو لتتعادل الارقام عند نهاية الشوط 1-1.



وفي الشوط الثاني، اجرى مدرب اوغسبورغ تبديلاته من اجل تنشيط الهجوم في محاولة لخطف هدف الفوز، الا ان هجمات اصحاب الارض لم تصل لمرحلة الخطورة وسط تكتل دفاعبي لفرانكفورت، ومن جانبه حاول الفريق الضيف استغلال المساحات عند فريق اوغسبورغ، لكنه فقد اللمسة الاخيرة امام المرمى، وبدوره اجرى مدرب فرانكفورت تبديلات من اجل مواصلة الضغط على مرمى اصحاب الارض، ليضيف بعدها حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، لكنها لم تسفر اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top