مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 تشهد مختلف أنحاء البلاد مساء اليوم الأحد زخات أمطار قوية، ومن المتوقع أن تبقى البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي.

وتبقى الفرصة مهيأة خلال الأيام الأربعة القادمة لسقوط زخات من المطر على فترات في مناطق واسعة من البلاد سواء في مناطق الشمال أو المركز أو حتى مناطق الجنوب. ومن المتوقع بناءً على ذلك أن تبقى الأجواء خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القصير أن تبقى الأجواء غائمة جزئيا مع جو مضطرب إلى حد كبير. فلن تكون الأجواء صحوة ولا هي ماطرة، إنما هي بين بين.

ومن المتوقع أن يتكرر سيناريو الساعات ال 24 الماضية خلال الأيام الأربعة القادمة وحتى مساء الأربعاء بمشيئة الله تعالى.

الإثنين: تبقى الفرصة سانحة لزخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خاصة خلال الفترة الصباحية ، ويكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نهاراً خاصة في المناطق الجبلية في حين يسود جو أكثر اعتدالاً في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

الثلاثاء: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية بشكل عام، وتسود اجواء غائمة جزئياً وباردة خصوصاً في الجبال، مع فرصة لتساقط الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً. 

الأربعاء: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية بشكل عام، وتسود اجواء غائمة جزئياً وباردة خصوصاً في الجبال، مع فرصة لتساقط الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top