مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


 كشفت وسائل إعلام مصرية عن تطورات جديدة بقضية الفتاة المصرية “بسنت خالد“. التي انتحرت قبل أيام بعد دخولها في حالة نفسية سيئة إثر فبركة صور فاضحة لها ونشرها بين أهالي قريتها.

3 متهمين

وبحسب ما ذكر موقع “القاهرة24” فإن السلطات المصرية قامت بحبس 3 متهمين جدد في واقعة ابتزاز بسنت فتاة الغربية. التي أحدثت قصتها جدلا واسعا بين المصريين.

وفي التفاصيل فقد قررت النيابة العامة في كف الزيات بمحافظة الغربية حبس 3 متهمين جدد 4 أيام . على ذمة التحقيقات من زملاء المتهمين الرئيسيين في واقعة ابتزاز بسنت المعروفة إعلاميا بـ “ضحية الابتزاز الالكتروني“.

هذا ووجه للمتهمين الجدد تهمة الابتزاز وإساءة استخدام وسائل التواصل وإفشاء أسرار الحياة الخاصة.

وهي ذات التهم السابقة للمتهمين السابقين حيث تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة الجدد في تلك القضية. وإحالتهم إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ليصبح إجمالي عدد المتهمين 11 متهما حتى الآن.

آخر لحظات في حياة بسنت

وكانت شقيقة بسنت خالد صرحت حول آخر لحظات الضحية. وقالت قبل أيام: “والدي شاهد مقطع فيديو منشور ليها بين شباب القرية من غير وشها. ركبوا وشها على صورة أخرى ونسبوا الصورة والفيديو ليها”.

وتابعت: “بسنت قالت لأبويا إن الصور دي متفبركة وراح صلى الجمعة رجع لقيها أخدت حباية الغلة وتوفيت”.

“تريند أكتر من بتاع شيماء”

وأشارت شاهيناز إلى أن شقيقتها دخلت تصلي في غرفتها ثم تناولت الحبة، مضيفة: ” لما المدرس في درس خصوصي قالها قدام زميلتها انتي تريند رقم واحد أكتر من بتاع شيماء”.

وأكدت شقيقة بسنت أن الأخيرة أخبرتها بما تعرضت له من ابتزاز، مضيفة: “فالتلي في شابين يحاولوا يكلموها وهي رفضت وردوا عليها أنتي بتتنكي علينا ليه هنجيب مناخيرك الأرض”.

كانت مخطوبة

وقالت والدتها هناء في تصريحات إعلامية إن ابنتها بسنت كانت مخطوبة وطالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري.

وأشارت إلى أن ابنتها تتمتع بأخلاق حميدة. إلا أنها تفاجأت بتداول صور مفبركة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأوضحت والدة بسنت أن ابنتها دخلت في حالة صدمة، وارتبكت حياتها. وشعرت بالظلم والقهر النفسي. مما أصابها بحالة اكتئاب حادة تسبب في انتحارها عقب تعنيفها من جانب والدها.

وأكدت مصادر مقربة من أسرة الفتاة أن شقيقتها عثرت على رسالتها المؤثرة مكتوبة بخط يدها.

رسالة مؤثرة

وجاء في نص رسالة بسنت الأخيرة: “ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي وإن دي صور متركبة والله العظيم وقسمًا بالله دي ما أنا.أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد”.

وكالات

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top