مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


فيينا هي عاصمة النمسا وواحدة من أكثر مدن أوروبا زيارة. كانت البوابة بين أوروبا الغربية والشرقية، وما زالت حتى يومنا هذا أهم مركز تجاري وثقافي للنمسا.
تستمر فيينا في جذب الزوار من خلال العديد من فرص مشاهدة معالم المدينة التاريخية، ومجموعاتها الفنية الأسطورية، والقصور المتلألئة، والتراث الموسيقي الاستثنائي. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية في فيينا.

قصر بلفيدير



من بين مناطق الجذب الأكثر شهرة في فيينا، يعد قصر بلفيدير بالفعل مبنيين باروكيين رائعين. تشمل المعالم البارزة في الجزؤ العلوي قاعة الطابق الأرضي مع تماثيلها ودرج Ceremonial Staircase مع نقوشه الجصية الغنية واللوحات الجدارية.

كما تستحق المشاهدة قاعة الرخام. تتميز هذه القاعة المذهلة المكونة من طابقين بالعديد من المنحوتات واللوحات الجدارية على السقف. يضم الحزء السفلي أيضًا قاعة رخامية، تتميز بميدالياتها الجصية البيضاوية واللوحات الجدارية الغنية بالسقف، بالإضافة إلى معرض الرخام الذي تم بناؤه لإيواء مجموعة من التماثيل التاريخية.

إذا كان هناك وقت متبقي في خط سير رحلة بلفيدير، فتأكد من تضمين Österreichische Galerie Belvedere. يشتهر هذا المتحف الفني الشهير في قصر بلفيدير بمجموعاته الواسعة، بما في ذلك مجموعة غنية من المنحوتات واللوحات اللوحية من القرن الثاني عشر إلى القرن السادس عشر. 

قصر شونبرون الإمبراطوري

يستحق قصر شونبرون الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر الزيارة ليس فقط بسبب هندسته المعمارية الرائعة، ولكن أيضًا بسبب محيطه الجميل الذي يشبه المتنزه. يعد هذا القصر الباروكي أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في فيينا، ويحتوي على أكثر من 1441 غرفة وشقة، بما في ذلك تلك التي استخدمتها الإمبراطورة ماريا تيريزا من قبل.

تشمل المعالم البارزة في الجولة فرصة لرؤية شقق Imperial، بما في ذلك غرفة Walnut للإمبراطور فرانز جوزيف وغرفة نومه، والتي لا تزال تحتوي على سرير الجندي الصغير الذي مات فيه. من بين غرف الإمبراطورة ماريا تيريزا، تشمل المزايا المميزة شقق الحديقة المفروشة والمزينة بشكل غني، جنبًا إلى جنب مع غرفة الإفطار الخاصة بها مع أعمالها الفنية الزهرية التي أنشأتها بناتها.

تعد الحديقة، بمناظرها الشاملة وحدائقها الباروكية الفخمة، واحدة من العديد من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في فيينا. إذا كنت تسافر مع أطفال، فقم بزيارة متحف الأطفال للحصول على فرصة لرؤيتهم يرتدون ملابس الأمير أو الأميرة.

تابعوا المزيد: رحلة جذابة إلى جزيرة ساموس اليونانية

دار الأوبرا في فيينا


استضاف دار الأوبرا في فيينا العديد من أبرز الملحنين والموصلات والعازفين المنفردين والراقصين في العالم.
تم بناء دار الأوبرا الضخمة الحالية في عام 1869 وتشتهر بطراز عصر النهضة الفرنسي المبكر، بينما تشمل المعالم الداخلية درجًا كبيرًا يؤدي إلى الطابق الأول.
قادرة على استيعاب 2211 جمهورًا إلى جانب 110 موسيقيًا، دار الأوبرا هي أيضًا موطن لأوركسترا فيينا الفيلهارمونية. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية وراء الكواليس.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top