آخر المواضيع

رئيس بلدية أم الفحم يبرق رسالة لوزيرة الطاقة: شركة الكهرباء تستهتر بالمواطنين العرب في ظل موجة البرد



 أبرق رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي، صباح اليوم الثلاثاء، برسالة عاجلة إلى وزيرة الطاقة كارين الهارار يطلب تدخلها لدى شركة الكهرباء القطرية، لحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي المتكرر في عدد من الأحياء في المدينة خلال الأسبوعين الأخيرين، وعدم إصلاح الخلل بصورة جذرية.

وتدّعي شركة الكهرباء في بيانها الذي أصدرته للإعلام بهذا الخصوص أن مشاكل انقطاع الكهرباء المتكررة جاءت نتيجة للاستهلاك الكبير في ظل موجة برد شديدة وهطول أمطار بكميات، وأن الاستهلاك الكبير والمشاكل المتكررة هي نتيجة وجود وصلات كوابل كهرباء غير قانونية لعدد من البيوت في هذه الأحياء.

وأكد رئيس البلدية في رسالته التي بعث بنسخة منها إلى عدد من المسؤولين في الدولة، منهم مدير عام شركة الكهرباء عوفر بلوخ، أن شركة الكهرباء توجه المواطنين الذين يتصلون بها على رقم الطوارئ 103 إلى البلدية، بادعاء كذلك أن البلدية هي العنوان.

وطالب رئيس البلدية شركة الكهرباء بوقف الاستهتار بالمجتمع العربي، وأنهم كمواطنين في هذه البلاد، يجب أن يحصلوا على خدمات مماثلة لتلك المقدمة للمجتمع اليهودي، خاصة في ظل موجة الصقيع والأمطار الغزيرة التي تعصف بالمنطقة، وفي ظل وجود أناس كبار في السن يرقدون في بيوتهم وبحاجة إلى تدفئة، ومرضى بحاجة إلى استعمال أجهزة طبية، وطلاب في بيوتهم يدرسون عبر الزوم بسبب الكورونا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا