آخر المواضيع

اعتقال شاب من قضاء طولكرم بتهديد وابتزاز شابات عربيات من البلاد وارتكاب مخالفات جنسية عبر مواقع التواصل





 اعتقلت الشرطة أمس السبت، شاب من سكان منطقة طولكرم بشبهة التواصل مع شابات عربيات من البلاد وارتكاب مخالفات جسنية بحقهن عبر مواقع التواصل والتهديد والابتزاز.

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل الاعلام العربي- لواء الساحل:الشرطة تلقي القبض أمس على مشتبه من من احدى قرى منطقة طولكرم بشبهة تواصله مع شابات عربيات وابتزازهن بالتهديد و ارتكاب مخالفات جنسية بحقهن بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي- المحكمة تمدد توقيفه امس حتى يوم الثلاثاء.

وجاء من الشرطة:"شرعت وحدة مكافحة جرائم الاحتيال في لواء الساحل خلال عام 2020 بالتحقيق في ملابسات قضية تخللت جرائم التهديد بالابتزاز والتهديد ومخالفات تتعلق بالحاسوب واغتصاب و اعمال مشينة وغيرها والتي قام خلالها المشتبه في عدة مناسبات بالتواصل مع شابات من المجتمع العربي وحصل على صورهن بطرق مختلفة وقام بابتزازهن وتهديدهن وارتكب مخالفات جنسية بحقهن بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

هذا والقى افراد الوحدة لمكافحة جرائم الاحتيال صباح امس القبض على المشتبه البالغ 33 عامًا من سكان قرية دير الغصون بالتعاون مع وحدات خاصة من الجيش وقوات من جهاز الامن العام وتمت احالته الى التحقيق، كما وضبط افراد الشرطه خلال النشاط معدات وحواسيب وهواتف نقاله وغيرها.

مددت محكمة الصلح في حيفا امس توقيف المشتبه بناءًا على طلب الشرطة حتى يوم الثلاثاء 11.1.2022.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا