مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


نال جائزة افضل لاعب بالعالم في ​عام 2021​ لاعب ​فريق بايرن ميونيخ الالماني​، القناص الدولي البولندي روبرت ​ليفاندوفيسكي​ الذي تألق مسجلاً العديد من الاهداف التي منح فيها الانتصارات والالقاب للفريق البافاري، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل "​ذا بيست​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.

جوائز الفيفا: اليكسيا بوتيلاس افضل لاعبة في العالم لعام 2021


نالت جائزة افضل لاعبة بالعالم في ​عام 2021​ لاعبة ​برشلونة​ الاسباني، ​اليكسيا بوتيلاس​ التي تألقة في العام الماضي وقادت فريقها لتحقيق ارقام مميزة والقاب مهمة، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل "​ذا بيست​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.


وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جائزة أفضل لاعب في العالم.


جائزة فريدة من نوعها لكريستيانو رونالدو في ختام حفل جوائز الفيفا


نال النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ هداف فريق ​مانشستر يونايتد الانكليزي​ الحالي جائزة خاصة بعد ان اصبح الهداف التاريخي للمنتخبات خلال عام ​2021​، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل "​ذا بيست​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.


وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جائزة أفضل لاعب في العالم التي نالها البولندي روبرت ​ليفاندوفيسكي​ وافضل لاعبة التي نالتها لاعبة ​برشلونة​ اليكسيا بوتيلاس.

وقال رونالدو:" أنا أحترم الفيفا كثيرًا، لقد حققت أرقام كثيرة خلال العام السابق، وأنا فخور جدًا بهذا الإنجاز."


جمهورا منتخبا فنلندا والدنمارك ينالان جائزة التشجيع الحضاري


نال جائزة التشجيع المميز والجمهور، جمهوري منتخبي ​فنلندا​ و​الدنمارك​ في ​عام 2021​ بعد تضامنهما خلال حادثة ايركسن بطريقة انسانية مميزة، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل "​​ذا بيست​​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.


وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جوائز لعدة فئات، ابرزها أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة سيدات، بالاضافة الى تشكيلة العام المثالي للرجال والسيدات.

توماس توخيل افضل مدرب في العالم خلال حفل جوائز الفيفا


نال مدرب فريق ​تشيلسي الانكليزي​ ​توماس توخيل​ جائزة افضل مدرب للرجال في ​عام 2021​ خلال حفل جوائز الأفضل "​ذا بيست​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.

وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جوائز لعدة فئات، ابرزها أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة سيدات، بالاضافة الى تشكيلة العام المثالي للرجال والسيدات.


جوائز الفيفا: ايما هاييس افضل مدربة لعام 2021 لدى السيدات


نالت مدربة ​فريق تشيلسي الانكليزي​ ​ايما هاييس​ EMMA HAYES جائزة افضل مدربة للسيدات في ​عام 2021​ خلال حفل جوائز الأفضل "​ذا بيست​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرسة، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.

وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جوائز لعدة فئات، ابرزها أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة سيدات، أفضل مدرب للرجال، بالاضافة الى تشكيلة العام المثالي للرجال والسيدات.

لاميلا ينال جائزة بوشكاش لاجمل هدف في عام 2021


نال لاعب ​فريق اشبيلية الاسباني​ الحالي و​توتنهام​ الانكليزي السابق ، الدولي الارجنتيني اريك ​لاميلا​ "​جائزة بوشكاش​" لأفضل هدف خلال حفل جوائز الأفضل "​ذا بيست​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.

وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جوائز لعدة فئات، ابرزها أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة سيدات، أفضل مدرب للرجال والسيدات، جائزة أفضل تشجيع واللعب النظيف، بالاضافة الى تشكيلة العام المثالي للرجال والسيدات.

وكان قد سجل لاميلا الهدف في شباك ​ارسنال​ مستخدماً طريقة "رابونا " المميزة.


جوائز الفيفا: ميندي افضل حارس في العالم


نال حارس مرمى ​فريق تشيلسي الانكليزي​، الدولي السنغالي ​ادوارد​ ميندي​ جائزة افضل حارس مرمى خلال حفل جوائز الأفضل "​​ذا بيست​​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​​الفيفا​​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.

وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جوائز لعدة فئات، ابرزها أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة سيدات، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل هدف "​جائزة بوشكاش​"، جائزة أفضل تشجيع واللعب النظيف، بالاضافة الى تشكيلة العام المثالي للرجال والسيدات.

كريستيان اندلير​ تنال جائزة افضل حارسة مرمى في حفل جوائز الفيفا



نالت حارسة مرمى ​فريق ليون​ الفرنسي ​​كريستيان اندلير​​ جائزة افضل حارسة مرمى خلال حفل جوائز الأفضل "​​ذا بيست​​"، المقام من قبل ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " على الاراضي السويسرية، الذي يقدمه ​جيرمان جيناس​، لاعب توتنهام السابق والمذيعة البريطانية ريشمين شودوري.
وبالاضافة الى هذه الجائزة هنالك جوائز لعدة فئات، ابرزها أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة ​سيدات​، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل هدف "​جائزة بوشكاش​"، أفضل حارس مرمى، جائزة أفضل تشجيع واللعب النظيف، بالاضافة الى تشكيلة العام المثالي للرجال والسيدات.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top