مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


الليغا: دي يونغ يمنح برشلونة فوزاً صعباً على ديبورتيفو ألافيس


خطف فريق ​برشلونة​ فوزاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ديبورتيفو الافيس​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب مينديزوروزا قد انتهت بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

فرض ابناء المدرب تشافي هيرنانديز سيطرتهم المطلقة على الكرة حيث كان لهم العديد من المحاولات على مرمى الحارس فيرناندو باتشيكو، ولكن مدرب فريق اصحاب الارض اعتمد على خطة دفاعية محكمة ساهمت بشكل كبير في الحد من خطورة فريق الضيوف، ولكن خططه باءت بالفشل حيث تمكن اللاعب فرينكي دي يونغ من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 87، ليمنح الفريق الكتالوني 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغا: ريال مدريد يخطف تعادلاً ثميناً امام التشي في البرنابيو


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​ريال مدريد​ تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​التشي​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب السانتياغو بيرنابيو بواقع 2 - 2.

بدأ اللقاء بحذر بين الفريقين وذلك قبل يهدر النجم الفرنسي ركلة جزاء كان قد تحصل عليها الفريق الملكي في الدقيقة 33، فيما افتتح لوكاس بويي التسجيل في الدقيقة 42، لتشتعل اجواء المباراة حيث تمكن زميله بيري ميلا من تعزيز النتيجة في الدقيقة 76، وسجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الاول للفريق الملكي في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، ليعود فريق الضيوف الى الخلف بشكل ملحوظ بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض الذي كثف هجماته على المرمى وتمكن من معادلة النتيجة عبر اللاعب ايدير ميليتاو في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي للشوط الثاني، ليمنح البلانكو نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغا: فوز بشق الانفس لـ اتلتيك بلباو وتعادل ريال سوسييداد امام خيتافي



ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​اتلتيك بلباو​ فوزاً صعباً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​رايو فاليكانو​ على ملعب تيريزا ريفيرو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

اعتمد كلا الفريقين على الخطة الدفاعية في البداية وذلك لحين تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب نيكو سيرانو، لتهدأ وتيرة اللقاء مجدداً وذلك رغم خوضهما العديد من الهجمات المرتدة التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف.
وفي مباراة اخرى، اكتفى فريق ​ريال سوسييداد​ بالتعادل السلبي امام ضيفه ​خيتافي​، وكانت هذه المواجهة قد اقيمت على ملعب انويتا.

 الليغا: فوز مهم لـ اوساسونا على مضيفه غرناطة


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​اوساسونا​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​غرناطة​، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نويفو لوس كارمينيس بهدفين نظيفين.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة بشكل ملحوظ وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب دافيد غارسيا، لتشتعل اجواء المباراة ولكن فرص كل الفريقين باءت بالفشل لحين تمكن زميله انريكي غارسيا كيكي في الدقيقة 90 من احراز الهدف الثاني ليمنح فريقه 3 نقاط مستحقة من هذا اللقاء.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top