مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

المرحوم مهران مغربي

قدمت النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام للمحكمة المركزية في المدينة بحق شابين (26 و33 عامًا - حيفا) بقتل الشاب مهران مغربي من حيفا في شهر اكتوبر الماضي (2021).

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمها المحاميان خالد حكروش وتساحي نميروبسكي، فإنّه:"دار بين احد المتهمين والضحية خلاف، حيث اعتقد المتهم ان الضحية قام بطعنه، وقرر المتهم الاخر اطلاق النار على الضحية وقتله، حيث توجه المتهمين الى اخر وطلبوا منه توفير مسدس لتنفيذ الجريمة.
 

قام الشخص الاخر بالخروج من منزله بواسطة دراجة هوائية ومعه المسدس، وقام بنقله للمتهمين واستمر بطريقه، خلال ذلك خرج الضحية من مكان قرب منزله بواسطة دراجة كهربائية، خلال ذلك قاما المتهمين بدهس الضحية وقام احد المتهمين بالخروج من السيارة وقام باطلاق 9 رصاصات على الضحية مما ادى الى مقتله.

يذكر أنّ لائحة الاتهام نسبت للمتهمين تهمة القتل وحيازة ونقل السلاح.

وجاء في بيان النيابة العامّة ما يلي:"قدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضدّ أحمد الدحل (26) عامًا وسامر حفاجة (33) عامًا بتهمة قتل المرحوم مهران مغربي من حيفا.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي خالد حكروش والمحامي تساحي نمروفسكي، فقد نشأ خلاف بين المدّعى عليه دحل والمرحوم. اعتقد الدحل أن الفقيد قد طعنه بسبب الخلاف بينهما فقرّر مع حفاجة إطلاق النار عليه وقتله. من أجل تنفيذ قرارهم، طلبوا من شخص آخر تسليمهم مسدسًا واحتفظوا به في مبنى سكن الشخص الآخر.

بناءً على طلب المتهمين، غادر الآخر منزله، راكبًا دراجة كهربائية حاملًا معه المسدس، وقام بتسليم المسدس للمتهمين واستمر في طريقه. في ذلك الوقت خرج المرحوم من الزقاق القريب من منزله إلى الشارع وهو يركب دراجة كهربائية، وبدأ بقيادتها خلف الآخر الذي كان يقود دراجته أيضًا في نفس المكان. رأى المتهمون الذين كانوا يسافرون بسيارتهم المرحوم يركب دراجته، فاصطدموا به وأوقعوه أرضًا، نزل حفاجة من السيارة وأطلق على المرحوم ما لا يقل عن تسع رصاصات، من مسافة قصيرة، مما تسبّب عمدًا في وفاته وبعدها فرّ المتهمون من مكان الحادث. الآخر الذي كان في الجوار وشاهد ما يحدث فرّ هو أيضًا إلى منزله. تمّ نقل المرحوم إلى مركز رمبام الطبّي حيث أعلِن عن وفاته. وتنسب لائحة الاتهام إلى المتهمين جريمة القتل المتعمّد بظروف مشدّدة وحيازة ونقل السلاح."، الى هنا نصّ البيان.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top