مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة ​كأس الأمم الإفريقية​، المقامة في الكاميرون، تعرض منتخب ​تونس​ للهزيمة أمام منتخب ​مالي​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، تحصّل منتخب مالي على ركلة جزاء في الدقيقة 48، ترجمها بنجاح المهاجم ابراهيما كوني.

وفي الدقيقة 77، تحصل نسور قرطاج على ركلة جزاء، لكن وهبي خزري أهدرها، من ثم طُرد لاعب مالي بلال توري في الدقيقة 87، لكن منتخب تونس لم ينجح في الدقائق المتبقية من العودة بالمباراة، لينتهي اللقاء بفوز مالي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وشهدت المباراة حالة غريبة، بعدما أعلن الحكم انهائها في الدقيقة 85، قبل أن يلتفت للأمر ويعيد استئنافها، ثم عاد وأنهاها في الدقيقة 89!.

كأس امم افريقيا: فوز صعب لـ غامبيا على موريتانيا


ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الخامسة ل​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم، تمكن منتخب ​غامبيا​ من تحقيق فوزاً صعباً خلال المواجهة التي جمعته امام منتخب ​موريتانيا​، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.
تمكن منتخب غامبيا من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق ابلي جالو لتشتعل اجواء اللقاء حيث استلم منتخب موريتانيا الكرة وشن العديد من الهجمات على مرمى منتخب غامبيا الذي عاد سريعاً الى الخلف بهدف الحد من خطورة ابناء ديديه غوميز.

يذكر انه ضمن منافسات المجموعة نفسها حقق منتخب مالي الفوز بهدف نظيف ايضاً خلال مواجهة نظيره التونسي.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top