مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 اتفق وزير المالية افيغدور ليبرمان ورئيسة لجنة العمل والرفاه البرلمانية عضوة الكنيست افرات رايتن من حزب العمل على مشاركة وزارة المالية في تمويل نفقات المستقلين في ايام العزل الصحي. وستتم المصادقة على الاقتراح من قبل لجنة العمل والرفاه، وسيتم المصادقة على اقتراح القانون واعداده للقراءة الثانية والثالثة، وتحويله للهيئة العامة للكنيست قريبًا للتصويت عليه واقراره بصيغته النهائية. وسيخدم هذا الاتفاق والقانون الجديد حوالي 700 الف شخص من المستقلين الذين يعملون لحسابهم.

وتم زيادة المبلغ اليومي تعويضًا عن كل يوم في العزل الصحي إلى 570 شيكل. أي بزيادة 33٪ عن المبلغ الأصلي الذي كان 430 شيكل. وتقدر تكلفة هذه الإضافة بحوالي 50 مليون شيكل، ستضاف إلى الميزانية الأصلية التي بلغت 170 مليون شيكل، بحيث يتم الآن زيادة تمويل مصاريف المستقلين والعاملين لحسابهم الخاص خلال أيام العزل بمقدار 220 مليون شيكل.

يتضمن قانون أيام العزل لأصحاب العمل الحر - المستقلين المكونات التالية:

1. الدفع الرجعي يبدأ من تموز يوليو الماضي (وهو الشهر الذي توقفت فيه المنح الخاصة للمتضررين من وباء كورونا).  

2. المصادقة على تمويل ثلاثة أيام من العزل (على غرار نموذج التعويض للمستخدمين والذي يتم فيه تعويض صاحب العمل بنسبة 75٪ عن تكلفة 4 أيام من العزل).

3. تمويل اليوم الرابع من العزل عن شهر كانون الثاني يناير من العام الجديد 2022 فقط، وفقًا لأمر مؤقت تم اقراره في الكنيست (الأمر المؤقت المتعلق بتمويل اليوم الرابع ينطبق أيضًا على الموظفين).


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top