مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن منافسات الجولة 19 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة السلة " ​الليغا​ "، حقق ​فريق خيتافي​ المفاجأة حيث اسقط فريق ​ريال مدريد​ في خسارته الثانية هذا الموسم بعد السقوط امام ​اسبانيول​ بهدف وحيد في مباراته الاولى خلال عام 2022 متأثراً بغياب نجمه الشاب ​فينيسيوس​ بسبب فيروس كورونا، في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب كولسيوم ​الفونسو بيريز​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، باغت اصحاب الارض ​الفريق الملكي​ وتقدموا عليه بهدف نظيف في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب إنيس أونال، وبعد بسط ​الميرينغي​ سيطرته لكنه اخفق بايجاد طريق المرمى.

وفي الشوط الثاني، اجرى المدرب ​انشيلوتي​ تبديلاته سريعاً لكن الامور لم تختلف كثيراً، حيث أكمل اصحاب الارض تألقهم دفاعياً وصمدوا امام الضغط المدريدي، وصنعوا العديد من الهجمات المرتدة التي ساهمت بارباك الريال الذي سقط للمرة الثانية للموسم بعد خسارته بهدف وحيد خارج الارض امام خيتافي.

الليغا: اتلتيكو مدريد يفوز بثنائية امام رايو فاليكانو والتشي يتعادل مع غرناطة


ضمن منافسات الجولة 19 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة السلة " ​​الليغا​​ "، حقق ​فريق ​اتلتيكو مدريد​ فوزه الاول في مباراته الاولى خلال عام 2022 ليستفيد من سقوط ​ريال مدريد​ ويقلص الفارق قليلاً معه، بعد الثنائية النظيفة في شباك فريق ​رايو فاليكانو​، في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب واندا ميتروبوليتانو.
وبالعودة الى مجريات اللقاء، شهد الشوط الاول لحظات مشحونة ولكن اللاعب أنخيل ​كوريا​ اهدى الاتليتي التقدم في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، أكمل أنخيل كوريا تألقه وسجل الثانية في الدقيقة 53 مانحا فريقه الفوز بنتيجة 2 - 0.
وفي مباراة ثانية، اخفق فريق ​غرناطة​ بالاستفادة من النقص العددي ليتعادل سلبياً امام ​التشي​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، والذي طرد فيه مدرب التشي واللاعب دييغو غونزاليس بولانكو.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top