مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام





 يستمر سقوط فريق هبوعيل أم الفحم، حيث فشل مرة جديدة في العودة إلى مسار الإنتصارات، لينهي مباراة خامسة متتالية بدون فوز، بخسارته في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفابثلاثة أهداف مقابل هدفين، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وتوقف رصيد الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، عند 31 نقطة، متأخرًا ليس بفارق كبير عن المرتبة الثانية، لكن مردوده مقلق ويستوجب إحداث هزة مهنية في كادر اللاعبين، وربما أيضًا في الطاقم المهني. وتقدّم الفريق الضيف بثلاثة أهداف، من خلال أجواء شتوية ماطرة، حيث أحرز له روعي زيكري مرتين في الدقيقتين الثالثة والثلاثين والسابعة والخمسين، ثم عوز بيرتس في الدقيقة الثانية والسبعين من ركلة جزاء 11م، وعند إحتسابها تم إبعاد لاعب الفحماويين أوفير بن بينيشتي. وفي وقت متأخر من عمر المباراة نجح المهاجم داني عامر بتقليص النتيجة عبر هدفين شخصيين، لكن ليس أكثر من ذلك.

.. فوز عريض لمكابي الرينة على أدوميم أشدود بثلاثة أهداف نظيفة

عاد فريق مكابي أبناء الرينة إلى المسار الصحيح، بعد فترة عصيبة، حيث حقق فوزًا عريضًا في مباراته الخارجية على مضيفه فريق أدوميم أشدودبثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على إستاد أشدود، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفعالفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 32 نقطة، ليعوض عن الفترة غير الناجحة التي عاشها في الشهرين الأخيرين، ورغم ذلك فإنه من بين الفرق المتنافسة لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا.

وسيطر الريناويون على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، ليحرز بنجامين كوكو هدف السبق في الدقيقة الثانية، ثم تبعه زميله خوليو سيزار بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين. وخلال الشوط الثاني عزز صانع الألعاب المجرب ريف مسيكا الفوز بالهدف الثالث، وسط أداء رفيع المستوى.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top