مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


بعد الهزيمة أمام مكابي حيفا وهبوعيل بئر السبع  حقق  اتحاد ابناء  سخنين  فوزا مهما بالنتيجة 2-1 على هبوعيل القدس وصعد إلى المركز الخامس ، وسجل لسخنين  كيل (بضربة جزاء ) وميلاميد ، وقلص النيجه لصالح هبوعيل القدس بادش 

والجدير بالذكر ان اتحاد ابناء سخنين يمر  بفترة سيئة بعد فشله في الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري عندما انتهى مباراته بالتعادل  1: 1 ضد مكابي تل أبيب ، وتعرضت لهزيمه ثقيله  6: 0 من قبل البطل مكابي حيفا وانهار أيضا في تيرنر عندما خسر بالنيجه  3: 0 من هابويل. بئر السبع .


الوحدة كفر قاسم يعتلي صدارة الممتازة بفوزه على مكابي الرينة بهدفين مقابل لا شيء

إعتلى فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم صدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على مضيفه فريق مكابي أبناء الرينة بهدفين مقابل لا شيء، بحضور 500 متفرج على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الممتازة، في مباراة مثيرة وهجومية.

وتوقف رصيد الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، عند 28 نقطة.

أما الفريق القسماوي، بقيادة المدرب عمير نوسباوم، فيتربع على عرش اللائحة برصيد 33 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط على المرتبة الثالثة. وجاء هدف السبق في الدقيقة السابعة والعشرين بعد رفعة ركنية متقنة من القائد سامح مرعب وجدت رأس اللاعب دوجوي مالي، ليخضع الحارس الكسلاسي. وفي الدقيقة السبعين أُبعد مدافع الريناويين حسن الحلو بعد جدال حاد مع الحكم أفيعاد شيلوح. وفي الدقيقة التسعين عزز صاحب النزعات الهجومية هشام ليوس فوز فريقه بالهدف الثاني، لتنطلق إحتفالات القسماويين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top