مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ستاد ريمس​ على ملعب بارك دي برانس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 0.

اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية في بداية اللقاء بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب ماوريسيو بوتشيتينو الذي شنوا العديد من الهجمات وتمكن من خلالها النجم ماركو فيراتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44، لتشتعل اجواء المباراة خاصة بعد ان سجل سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 62، وبعد 5 دقائق فقط احرز فايس هدف في مرماه لصالح الفريق الباريسي الذي كثف هجماته مستغلاً الاخطاء الدفاعية لفريق الضيوف، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب دانيلو بيريرا في الدقيقة 75، لتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها برباعية نظيفة لصالح الـ بي آس جي.


الليغ 1: مونبيلييه يتخطى موناكو بصعوبة في عقر داره


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، سقط فريق ​موناكو​ بواقع 3 – 2 في المباراة التي استضافه بها فريق ​مونبيلييه​ على ملعب دو لا موسون.

تمكن فريق اصحاب الارض من فرض سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء حيث تمكن من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 13 عبر اللاعب ايلي واهي، وذلك قبل ان يحرز زميله ستيفي مافيديدي الهدف الثاني لفريق مونبيلييه، ولكن فريق الضيوف لم يقف مكتوف الايدي حيث سجل هدفين متتاليين عن طريق كل من وسام بن يدر في الدقيقة 32، وفاندرسون في الدقيقة 82، ولكنها لم تكن كافية حيث خطف مافيديدي هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 90 ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الليغ 1: خسارة مفاجئة لـ ستراسبورغ ونانت يكتسح لوريان


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تلقى فريق ​ستراسبورغ​ خسارة مفاجئة في المباراة التي جمعته امام مضيفه بوردو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 3.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من أوي هوانغ هاتريك في الدقائق 17، 39 و90، والبرت اليس في الدقيقة 21، فيما سجل اهداف فريق ستراسبورغ كل من كيفن غاميرو في الدقيقتين 43 و57، وعبد المجيد واريس في الدقيقة 90.

وفي مباريات اخرى، فاز ​انجيه​ بهدفين لهدف امام تروا، وتعرض فريق رين للخسارة بواقع 2 – 1 امام كليرمون فوت، فيما تألق نانت حيث اكتسح ضيفه لوريان بنتيجة 4 – 2.

الليغ 1: نيس يتخطى ميتز بثنائية نظيفة


ضمن منافسات الجولة 22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، فاز فريق ​نيس​ على ​ميتز​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على استاد سانت سيمفوريان.


استمر الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب كيفرين تورام أوليان في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 79، ألغي الهدف الثاني لنيس الذي سجله اللاعب أمين غويري بسبب التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو. لكن غويري نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز صعد نيس إلى المركز الثاني في ترتيب الليغ 1 برصيد 42 نقطة.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top