مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


خطف نادي ​مارسيليا​ وصافة ترتيب الليغ 1 بعدما عاد من ميدان نادي ​لانس​ بفوز مستحق وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 21 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد مارسيليا الى 40 نقطة في المركز الثاني خلف البي اس جي بينما تجمد رصيد لانس عند 33 نقطة.

ابناء المدرب سامباولي لم يتركوا المجال لاصحاب الارض لازعاجهم في اللقاء فحاصروهم في منطقتهم وتوكل النجم باييت بتوزيع الهدايا المجانية لزملائه دون تغيير في النتيجة حتى اتت الدقيقة 34 حين سجل باييت هدف التقدم من ركلة جزاء لينتهي الشوط 1 - 0 للضيوف.

في الشوط الثاني اضاع لاعبو لانس فرصا سهلة امام مرمى مارسيليا كانت كفيلة بالعودة الى اجواء اللقاء الا ان البديل باكامبو قضى على امالهم بعد ان سجل هدف الامان د 77 لينتهي اللقاء 0 - 2 لصالح مارسيليا.


الليغ 1: بريست يفاجئ ليل ويجرّه لهزيمة مدوبة


ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " ​الليغ 1​ "، حقق نادي ​بريست​ الفوز امام ​ليل​ وبواقع 2-0 وبهذا الفوز صعد بريست الى المركز الـ12 فيما تراجع ليل الى المركز الثامن.


وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي بريست حيث أثمر ضغطهم عن هدف التقدم في الدقيقة 3 عبر مدافع ليل تياغو دجالو وبعدها حاول لاعبو ليل القيام بردة فعل سريعة وتصدى الحارس ​ماركو بيزوت​ لمحاولة خطيرة من ​بوراك يلماز​ ليحرمه من هدف محقق، وواصل لاعبو ليل ضغطهم الكبير وانما بغياب الفعالية الهجومية حيث فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم وواصل حارس بريست ماركو بيزوت تألقه الكبير حيث تصدى لمحاولة خطيرة من جوناثان دايفيد ليحرمه من هدف محقق لينتهي هذا الشوط بتقدم بريست وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليل ضغطهم الكبير على مرمى الخصم واجرى المدرب ​غوفيرنيك​ العديد من التبديلات الهجومية في صفوف فريقه في محاولة لاقتناص هدف التعادل في اللقاء ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن مهاجمي الفريق في ظل التكتل الدفاعي للاعبي بريست وبدوره اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة في محاولة لخطف هدف ثاني في ظل تقدم لاعبي ليل الى الامام، ووجد ابناء المدرب غوفيرنيك صعوبة كبيرة في اختراق دفاع بريست الحصين لتغيب خطورة لاعبي ليل بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة كثّف لاعبو ليل من وتيرة ضغطهم ولكن الفعالية الهجومية غابت عن مهاجمي الفريق فيما تميز لاعبو بريست بأداء دفاعي مميز وفي الدقيقة 96 خطف ​ستيف موني​ هدف ثاني لبريست من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز بريست وبواقع 2-0.


الليغ1: ليون يحسم المواجهة امام سانت ايتيان بهدف نظيف


ضمن فعاليات الاسبوع 22 من الليغ 1 الفرنسي تخطى نادي اولمبيك ​ليون​ ضيفه نادي ​سانت ايتيان​ متذيل ترتيب البطولة بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذ جمع الفريقان.

هذا الفوز عقد من مهام نادي سانت ايتيان العريق بينما قرب نادي ليون من المراكز الاوروبية.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض نادي ليون بنتيجة 1 – 0 وسط اجواء مشحونة بين الطرفين كون اللقاء يعتبر ديربي بينهما. سجل الهدف الوحيد في الشوط اللاعب موسى ديمبيلي من ركلة جزاء سددها بنجاح د 15 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني تسيد اللعب العشوائي مجريات اللقاء فمتذيل ترتيب البطولة الفرنسية لم يستطع تهديد مرمى ليون الطامح للعودة من اجل المنافسة على المقاعد الاوروبية بل اكتفى ببعض المناوشات انتهت عند دفاعات ليون لينتهي اللقاء 1 - 0 لصالح ليون.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top