مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 21 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، فاز فريق ​باريس سان جيرمان​ على ستاد ​بريست​ 29 بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لنصف ساعة تقريبا، إلى أن افتتح التسجيل النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 32 وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب الألماني تيلو كيرير الهدف الثاني لفريق ماوريسيو بوتشيتينو في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز ابتعد باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي وبفارق 11 نقطة عن الوصيف نيس.

الليغ 1: لانس يقلب النتيجة ويتخطى متذيل الترتيب سانت اتيان


ضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق فريق ​لانس​ فوزا صعبا على ​سانت إتيان​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب جيوفروى جيشار.

وكان الشوط الاول قوياً ومثيراً بين الجانبين وسيطر لاعبو لانس بقوة على مجريات اللقاء وسنحت لهم بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى الخصم وبدوره نشطت مرتدات لاعبي سانت اتيان والتي هددوا بها مرمى لانس وكان الفريق الأخضر قريب من اقتناص هدف التقدم في العديد من المناسبات، وبدوره فشل لاعبو لانس في استغلال سيطرتهم على الكرة لتغيب خطورتهم في الثلث الاخير وفي الدقيقة 39 تمكن رياض بودبوز من خطف هدف التقدم لسانت اتيان لينتهي هذا الشوط بتقدم سانت اتيان وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني، نجح لانس في إحراز التعادل عن طريق اللاعب فلورون سوطوكا في الدقيقة 77 قبل أن يضيف اللاعب سيكو فوفانا هدف الفوز في الدقيقة 90+5.

الليغ 1: نيس يعزز وصافته بفوز مستحق امام نانت


ضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، عزز نادي ​نيس​ من مركزه الثاني في جدول الترتيب بفوزه المستحق والصعب امام ​نانت​ وبواقع 2-1 ليواصل الفريق الكناري تواجده في وسط الترتيب وفي المركز التاسع.


وفي الشوط الاول قدم لاعبو نيس اداء هجومي قوية وسط تمركز دفاعي كبير للاعبي نانت في مناطقهم الدفاعية وضغط اصحاب الأرض بشكل كبير ولكن التنظيم الدفاعي الكبير للاعبي نانت صعّب من مهمة لاعبي نيس وشهدت الدقيقة 21 منح حكم اللقاء ضربة جزاء لنيس انبرى إليها غاسبر دولبرغ والذي نجح في منح نيس التقدم، ورغم تأخرهم بهدف الا ان لاعبي نانت فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر حيث غابت خطورتهم بشكل كبير وسط سيطرة للاعبي نيس على الكرة وانما بوتيرة هجومية اقل لتغيب خطورة ايضاً أصحاب الارض وبعدها نجح لاعبو الكناري استغلال عقم لاعبي نيس لينجح اندريه غيرتوتو من منح نانت هدف التعادل في الدقيقة 45 ولينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو نيس بقوة منذ البداية في محاولة لاقتناص هدف التقدم مرة اخرى وأثمر هذا الضغط عن هدف جميل سجله لاعب الوسط كيفرن تورام في الدقيقة 56 وبعدها حاول لاعبو الكناري القيام بردة فعل سريعة في ظل التفوق الكبير للاعبي نيس في وسط الملعب، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين حيث حاول لاعبو نيس الاحتفاظ بالكرة لاطول فترة ممكنة في ظل غياب أي ردة هجومية من جانب لاعبي نانت حيث غابت الخطورة على مرمى الفريقين وليبدأ بعدها مدربا الفريقين في إجراء التعديلات اللازمة في صفوفهم من اجل تحسين الاداء الهجومي وخصوصاً من جانب لاعبي نانت، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة رمى لاعبو نانت كل ثقلهم الهجومية الى الأمام في محاولة لاقتناص هدف التعادل وتحصّل لودوفيك بلاس على محاولة خطيرة مرت بمحاذاة القائم ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي نانت ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بفوز نيس وبواقع 2-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top