مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​برشلونة​ فوزا صعبا على ​إلتشي​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو.

بدأ برشلونة المباراة بأداء قوي وتمكن من هز شباك ضيفه عن طريق كل من فيران جونغلا في الدقيقة 16 وغافي في الدقيقة 19 وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض 2-0.

وفي الشوط الثاني، نجح إلتشي في تحقيق التعادل عن طريق تيتي مورينتي وبيري ميلا في الدقيقتين 62 و63.

إنما تمكن فريق تشافي من التغلب على ضيفه بهدف ثالث سجله اللاعب نيكو غونزاليز في الدقيقة 85.

الليغا: اشبيلية ينجح في تخطي ضيفه اتلتيكو مدريد بثنائية


ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​إشبيلية​ فوزا مهما على ​أتلتيكو مدريد​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

استهل التسجيل اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، إنما نجح اللاعب فيليببي في إحراز التعادل لأتلتيكو مدريد عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 33 وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1.

واستمر الشوط الثاني بالتعادل إلى الدقائق الأخيرة، حتى نجح اللاعب لوكاس أوكامبوس في إحراز هدف الفوز لـ إشبيلية في الدقيقة 88.

الليغا: ريال سوسييداد المنقوص يسقط على أرضه أمام فياريال


ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز فريق ​فياريال​ على ​ريال سوسييداد​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب أنويتا.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لمدة نصف ساعة إلى أن افتتح التسجيل اللاعب ألكسندر إيساك في الدقيقة 32 لـ سوسييداد، وجاء التعادل لـ فياريال عن طريق اللاعب جيرارد مورينو في الدقيقة 38 وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، تلقى اللاعب ميكيل أويارزابال بطاقة حمراء في الدقيقة 49 ليسهّل على مورينو تسجيل الهدف الثاني لـ فياريال في الدقيقة 68، قبل أن يضيف صامويل تشوكويزي الهدف الثالث في الدقيقة 90+6.

الليغا: رايو فاليكانو يتخطى الافيس بثنائية نظيفة


ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​رايو فاليكانو​ فوزا مستحقا على ​ديبورتيفو ألافيس​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب تيريزا ريفيرو.

استهل التسجيل اللاعب سيرجيو غوارديولا نافارو في الدقيقة 19، وأضاف زميله أليخاندرو كاتينا الهدف الثاني في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بتقدم رايو فاليكانو بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني، اكتفى فاليكانو في الحفاظ على نظافة شباكه ليخرج بثلاث نقاط مهمة من المباراة، ويصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

الليغا: ثلاثية مدوية لسيلتا فيغو في مرمى اسبانيول


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​سيلتا فيغو​ فوزا مهما له في البطولة هذا الموسم وتخطى ضيفه نادي ​اسبانيول​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من المواجهة انتهى بتقدم اصحاب الارض سيلتا فيغو بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب سانتي مينا في الدقيقة 3 من المواجهة. هذا الشوط حمل عدة فرص للفريقين الا ان كرة واحدة دخلت الشباك وتركت الاثارة للشوط الثاني حيث سيحاول الضيوف تفادي الخسارة بينما سيطمح اصخاب الارض للحفاظ على النقاط الثلاث.

في الشوط الثاني اضاف الدولي الاسباني وهداف الفريق اياغو اسباس الهدف الثاني لفريقه د 48 ليصعب الامور كثيرا على رفاق راوول دي توماس.

انخفضت وتيرة اللعب بعد الهدف الثاني واصبح اللعب عشوائيا بالرغم من بعض محاولات الضيوف الخطرة لياتي اللاعب دينيس سواريز ويضيف الهدف الثالث د 83 الا ان اللاعب لورين ابى ان تنتهي المباراة من دون اي هدف للضيوف فسجل د 92 هدف التقليص لينتهي اللقاء 3 - 1 لفيغو.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top