مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

ضمن منافسات الجولة 17 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزا مهما على ​أتلتيكو مدريد​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو.

استهل التسجيل اللاعب الفرنسي العائد من الإصابة كريم بنزيما في الدقيقة السادسة عشر، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 57، ليضيف فريق كارلو أنشيلوتي 3 نقاط على رصيده ويبقى في صدارة الدوري الإسباني وبفارق 8 نقاط عن الوصيف.

الليغا: برشلونة مستمر في التعثر ويتعادل مع اوساسونا


ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، تعادل فريق ​برشلونة​ مع ​أوساسونا​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب أل سادار.

استهل التسجيل لبرشلونة اللاعب نيكو غونزاليس في الدقيقة الثانية عشر، وجاء التعادل بعد دقيقتين لاوساسونا عن طريق اللاعب دافيد غارسيا، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أحرز برشلونة هدفه الثاني عن طريق اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 49، إنما نجح أوساسونا في تحقيق التعادل في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب إزيكييل أفيلا.

الليغا: بيتيس يجتاز سوسييداد برباعية نظيفة ويتقدم إلى المراكز الأولى

ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال بيتيس​ فوزا مهما على ​ريال سوسييداد​ برباعية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب بينتو فيامارين.
استهل بيتيس التسجيل في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة عن طريق اللاعب اليكس مورينو وانتهى الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، نجح بيتيس في إضافة 3 أهداف عن طريق كل من خوان ميغيل خمينيز لوبيز في الدقيقة 57، نبيل فقير في الدقيقة 66 ومورينو في الدقيقة 79.

الليغا: فياريال يتخطى رايو فاليكانو بثنائية نظيفة


ضمن منافسات الجولة 17 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​فياريال​ فوزا مفاجئا على ​رايو فاليكانو​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب لا سيراميكا.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0، إلى أن استهل التسجيل اللاعب عيس ماندي في الدقيقة 32، وأضاف زميله جيرارد مورينو الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، اكتفى فياريال في الحفاظ على نظافة شباكه، لتنتهي المباراة بفوزه بنتيجة 2-0.

وبهذا الفوز صعد فياريال إلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 16 مباراة، فيما يقع رايو فاليكانو في المركز السادس برصيد 27 نقطة من 17 مباراة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top