مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 الكالتشيو: زلاتان ينقذ ميلان من الهزيمة أمام أودينيزي


ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة ​الدوري الايطالي​، ناجا ​ميلان​ من الخسارة أمام ​أودينيزي​، وتعادل معه في الوقت القاتل بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السّبت.


واستطاع أودينيزي، الذي أقال مؤخراً مدربه غوتي وعيّن مكانه مساعده بشكل مؤقت، من افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق البرازيلي بيتو، الذي يقدم أداء لافتا في الجولات الأخيرة، حيث سجل ثنائية أمام لاتسيو.

وقب نهاية اللقاء بثوانٍ، وصلت عرضية من كاستييخو ل​زلاتان ابراهيموفيتش​ داخل منطقة الجزاء، ونجح السلطان بالتعامل معها بالشكل الصحيح متفوقا على مدافعين اثنين من أودينيزي، مسجلا هدف التعادل.

ورفع ميلان رصيده إلى 39 نقطة، لكن الصدارة باتت مهدّدة في حال فاز الانتر على كالياري يوم الأحد.

الكالتشيو: يوفنتوس يعود لإهدار النقاط ويتعادل أمام فينيسيا


ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة ​الدوري الايطالي​، وقع ​يوفنتوس​ في فخ التعادل أمام مضيفه ​فينيسيا​ بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب "فينيسيا".


وإستطاع يوفنتوس أن يتقدم بالنتيجة في الشوط الأول عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 32، علما ان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا خرج من الدقيقة 12 بسبب الاصابة.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض بتسجيل هدف التعادل عن طريق ماتيا أرامو في الدقيقة 55.

وحاول يوفنتوس العودة باللقاء لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الكالتشيو: رباعيّة نظيفة لفيورنتينا أمام ساليرنيتانا


ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة ​الدوري الايطالي​، واصل نادي ​فيورنتينا​ فترته المميزة وحقق فوزا جديدا هذه المرة على حساب متذيّل الترتيب "​ساليرنيتانا​" بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب أرتيميو فرانكي.

واستطاع الفيولا أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق المدرب "فييتشينزو ايتاليانو" صحوتهم، وأضاف المهاجم الصربي، الهداف دوشان فلايوفيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في اللقاء بالدقيقة 20. وأضاف فلايوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 84، قبل أن يدّون يوسف مالح الهدف الرابع.

فيورنتينا بهذا الفوز حافظ على المركز الخامس برصيد 30 نقطة، فيما بقي رفاق "فرانك ريبيري" في المركز الأخيرة برصيد 8 نقاط فقط.

الكالتشيو: سامبدوريا يزيد من معاناة جنوى ويتفوق عليه بثلاثية



ضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​سامبدوريا​ فوزاً مهماً امام ​جنوى​ وبواقع 3-1 ليعزز الفريق الفائز من موقعه وليقفز الى المركز الـ14 فيما واصل جنوى تواجده في المركز الـ19.
وفي الشوط الاول نجح لاعبو سامبدوريا من البدء بقوة حيث ضغطوا بقوة على مرمى جنوى وتحصّل لاعب سامبدوريا مانولو غابياديني على رأسية خطيرة نجح من خلالها من خطف هدف التقدم في الدقيقة 7 بعد عرضية متقنة من انطونيو كاندريفا، وبعدها حاول لاعبو جنوى القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل التفوق الكبير للاعبي سامبدوريا في معركة الوسط ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم امام المرمى حيث فشلوا في اقتناص هدف ثاني في اللقاء في ظل غياب الفعالية الهجومية من جهة والتنظيم الدفاعي الكبير للاعبي جنوى لينتهي هذا الشوط بتقدم سامبدوريا وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني نجح لاعبو سامبدوريا من اقتناص هدف ثاني في الدقيقة 49 عبر فرانشيسكو كابوتو وبعدها حاول مدرب جنوى اندريه شيفشينكو اجراء بعض التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز حظوظه في اللقاء وامكانية العودة بشكل سريع ونجح أصحاب الارض من السيطرة على الكرة بشكل كبير ولكن الخطورة الحقيقية على مرمى الخصم باءت بالفشل في ظل تمركز دفاعي جيد للاعبي سامبدويا، وبدوره تراجع لاعبو المدرب دا فيرسا الى الوراء فاسحا المجال امام لاعبي جنوى للضغط ولكن بغياب الفعالية الهجومية المنشودة وبعدها تمكن سامبدوريا من خطف هدف ثالث في الدقيقة 67 عبر غابياديني وسط معاناة كبيرة للاعبي جنوى في مجاراة خصمه، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأ لاعبو سامبدوريا من وتيرة اللقاء وفي الدقيقة 78 خطف ماتيا ديسترو هدف لجنوى ليقلص الفارق وبعدها لم تنجح محاولات جنوى من خطف اهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز سامبدوريا وبواقع 3-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top