مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


سكتسيا نس تسيونا – الوحدة كفر قاسم: 3-0 تعرّض فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم إلى هزيمة ثقيلة في مباراته الخارجية الثانية المتتالية، وذلك أمام مضيفه فريق سكتسيا نس تسيونابثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على إستاد نس تسيونا، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وتوقف الفريق القسماوي، بقيادة المدرب شلومي دورا، رصيده عند 26 نقطة. وسحل دودو بيطون مرتين ولوفان كاتاليا للفائز. 

هبوعيل العفولة – الإخاء الناصرة: 2-1 خسر فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية الثانية المتتالية أمام مضيفه فريق هبوعيل العفولة بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد العفولة.

وتوقف رصيد الفريق النصراوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان، عند عشرين نقطة من خمسة إنتصارات وعدد مماثل من حالات التعادل مقابل ست من الخسارات. وسجل للعفولة نتانئيل جولدمان ونأور عبودي، وبينهما عادل أحمد عابد مؤقتًا. 


هبوعيل رعنانا – هبوعيل أم الفحم: 0-0 تعادل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته الخارجية الثانية المتتالية أمام فريق هبوعيل رعنانابدون أهداف، على إستاد رمات جان.

ورفع رصيد الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، إلى 25 نقطة، من ستة إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات. وشهد اللقاء إبعاد مدافع الفحماويين أحمد يونس في الدقيقة السابعة والثلاثين. مكابي الرينة – هبوعيل رمات جان: 1-2 خسر فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته البيتية الثانية المتتالية أمام ضيفه فريق هبوعيل رمات جانبهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد جرين في نوف هجليل.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top